الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra تحديد موعد الإعلان وتفاصيل جديدة هامة

تفاصيل جديدة حول Xioami 13 Ultra

كشفت Xiaomi اليوم عن موعد إعلانها عن الهاتف الرائد القادم شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra بعد أن حصل الهاتف على العديد من الشهادات، كما تم الكشف عن بعض مواصفاته وتفاصيله.

مواصفات شاومي 13 الترا وموعد الإعلان عنه

شاومي 13 الترا

وقد نشرت الشركة اليوم ملصقًا ترويجيًا عبر منصة ويبو الصينية، أكدت فيه أن الهاتف سيتم إطلاقه في وقت لاحق من الشهر الجاري، وبحسب التسريبات فإن الإعلان سيكون يوم 17 أبريل.

ووفقًا للشركة فإن الهاتف سيتوفر في الأسواق العالمية، ومن الممكن أن يتم إطلاقه عالميًا في شهر مايو المقبل، بينما في الصين سيكون الإطلاق هذا الشهر.

وقد كشفت شاومي من خلال الملصق الترويجي الذي يؤكد التعاون مع لايكا لصناعة العدسات، أن الهاتف القادم سيحتوي على عدسة اسمها Leica Summicron وهي الأكثر تميزًا في هواتف شاومي لهذا العام.

كما تم الكشف عن أن العدسة ذات الزاوية العريضة جدًا وعدسة التقريب سوف تحتويان على ميزة التثبيت البصري OIS، كما أن العدسة الأساسية ستكون بفتحة كبيرة وحجم المستشعر صغير مع أداء عالٍ في التصوير، مع كاميرا خلفية رباعية العدسة على الأرجح.

ومن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر من سوني بحجم إنش ودعم OIS مع مستشعر ثانوي بزاوية عريضة جدًا بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x وعدسة تيليفوتو أخرى بدقة 50 ميجابكسل أيضًا مع تقريب 10x، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل.

من المتوقع أن يكون الهاتف بشاشة 6.7 إنش من نوع AMOLED وبدقة +QHD مع دعم معدل التحديث المتغير من 1 إلى 120 هيرتز بتقنية LTPO.

كما سيعمل بواسطة معالج سناب دراجون 8 الجيل الثاني، ورام تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت وبطارية 4900 ميلي أمبير، وشحن 90 واط.

ما رأيكم في هاتف شاومي 13 الترا القادم ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى