الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 : سامسونج تحذر من استخدام بعض الملحقات

ما هو خطر الملحقات غير الرسمية للهواتف ؟

مع ارتفاع أسعار الهواتف الذكية يضطر المستخدمون إلى حماية هذه الهواتف المكلفة والحساسة، لكن هل تعلم أن بعض الإجراءات الوقائية قد تكون ضارة بالهواتف، حيث حذرت سامسونج من استخدام بعض الملحقات مع سلسلة جالكسي اس 23 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

سامسونج تحذر مستخدمين جالكسي اس 23

جالكسي اس 23

وقد أصدرت سامسونج بيانًا وجهت فيه تحذيرًا لمستخدمي أجهزة سلسلة جالكسي اس 23 الرائدة، وتحذرهم من استخدام بعض الملحقات الخارجية غير المعتمدة من قبل الشركة.

وتؤكد سامسونج أن هذه الملحقات قد تلحق الضرر بالأجهزة وتحديدًا عدسة الكاميرا الخلفية، حيث يسعى المستخدمون لحماية هذه العدسات الهامة والبارزة.

أحد الأمثلة التي تحدثت عنها الشركة هو واقيات للعدسات الخلفية والتي لم يتم اعتمادها من قبل سامسونج، من الممكن أن تسبب خدوشًا على حلقات الكاميرا عند محاولة إزالتها.

وسلطت الشركة الضوء على هذه الملحقات الخاصة بالعدسات الخلفية حيث يعتقد المستخدم أن العدسة مخدوشة بعد أن يقوم بإزالة الواقي، لكن في الواقع فإن هذا الواقي هو من تسبب بخدش العدسة.

كما تؤكد سامسونج أن استخدام واقيات عدسات الكاميرا يمكن أن يؤثر سلبًا على جودة الصورة، ويعود السبب إلى ضعف جودة المواد المستخدمة في صناعة هذه الواقيات.

كما أوضحت أن إضافة طبقة إضافية من الزجاج إلى عدسات الكاميرا يؤدي إلى تدهور جودة الصور الملتقطة بأجهزة سلسلة جالكسي اس 23.

كما توضح سامسونج أن السلسلة تحتوي على ميكروفون يوجد في قاعدة الحلقة العلوية للكاميرا وقد يتم إبطال عمله بسبب الواقيات غير المعتمدة مما يتسبب في رداءة جودة الصوت أثناء المكالمات الهاتفية وغيرها.

وأخيرًا تؤكد سامسونج أنه يجب على المستخدمين اختيار الملحقات الرسمية والمعتمدة من أجل الحفاظ على جودة الهواتف وسلامتها.

هل تستخدم ملحقات غير رسمية في هاتفك ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى