شاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة شاومي توفر إعداد سري مهم للغاية يجب تنشيطه فورًا

تعرف على هذا الإعداد السري الرئع في واجهة شاومي

إذا كان لديك هاتف شاومي، فهناك إعداد مخفي يمكنك تنشيطه لتحسين أدائه. أنه غير معروف ومربك إلى حد ما، لكنه مهم للغاية. ليس من الضروري تنشيطه، ولكنه يكون مفيدًا عندما يكون الجهاز يعاني من بعض التباطؤ أو نقص الأداء.

سوف يستغرق الأمر أقل من 1 دقيقة لتنشيطه ولن تقلق بشأنه مرة أخرى. نخبرك هنا بكيفية تحسين أداء هاتف شاومي خلال تعديل بسيط!

Force 4x MSAA: امنح هاتف شاومي طاقة إضافية

تحتوي جميع هواتف أندرويد على قسم مخفي يسمى “إعدادات المطور”. ويوفر سلسلة من الإعدادات التي تسمح لك بتعديل الأجزاء غير الشائعة جدًا من الجهاز، وهو مخفي قليلاً. بالطبع ، إذا كنت تعرف مكان القيام بذلك، يمكنك الحصول على الكثير منه.

هذا الإعداد يعرف باسم”Force 4x MSAA” موجود ضمن الإعدادات لمطوري هواتف شاومي. وتتمثل مهمتها في إعطاء طاقة إضافية للمعالج وتحريره من عمليات معينة. ويؤدي هذا إلى تحسين الأداء العام للجهاز.

كيفية تفعيل Force 4x MSAA في واجهة شاومي؟

أول شيء عليك القيام به هو فتح إعدادات المطور. للقيام بذلك ، يجب عليك الانتقال إلى إعدادات هاتف شاومي والبحث عن قسم “إصدار MIUI“. انقر 7 مرات متتالية في هذا القسم وسترى أنه في القائمة العامة للإعدادات يظهر قسم جديد يسمى “إعدادات المطور”

واجهة شاومي
تفعيل Force 4x MSAA في واجهة شاومي

ادخل ، ابحث عن إعداد “Force 4x MSAA” وقم بتنشيطه. لن تضطر إلى فعل أي شيء آخر. من خلال هذه الخطوات البسيطة ، ستمنح طاقة إضافية لجهازك ، ونأمل أن يتحسن أدائه العام.

مرة أخرى، نؤكد أن هذا ليس سحرًا. سيوفر فقط فترة راحة للمعالج ، بالإضافة إلى التعديلات الأخرى سعيًا وراء الأداء، ويمكنك ملاحظة الفرق والاستمتاع بهاتف ذكي أكثر سلاسة.

واجهة شاومي

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى