الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2023 يُتيح ميزة مهمة جدًا سترفع الخصوصية لأعلى مستوى

ميزة رائعة تتعلق بالخصوصية في تحديث واتساب الجديد 2023

يواصل تطبيق المراسلة الأكثر شهرة عالميًا واتساب “WhatsApp” طرح بعض التحسينات الرائعة التي تشمل ميزات جديدة ومفيدة بانتظام. فقد اكتسبت منصة المراسلة على مدار الأشهر القليلة الماضية ميزات جديدة بشكل أسرع مثل إدخال أدوات إبداعية جديدة وخيارات خصوصية ودردشة صوتية.

الآن، سيضيف تحديث واتساب الجديد 2023 ميزة جديدة يمكن أن تكون واحدة من أهم ميزات الأمان منذ وقت طويل جدًا.

ميزة رائعة للخصوصية في تحديث واتساب الجديد 2023

اكتشف WABetaInfo، الإصدار التجريبي 2.23.8.2 من تحديث واتساب الجديد 2023 لنظام أندرويد، وهو يضم ميزة خصوصية جديدة تتيح للمستخدمين قفل الدردشات الفردية والجماعية إما باستخدام رمز PIN أو بصمة الإصبع.

تحديث واتساب الجديد 2023

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب 2023: أبرز المزايا التي لم يتم الإعلان عنها بعد وينتظرها المستخدمين بفارغ الصبر

لقفل الدردشة، عليك النقر فوق معلومات جهة الاتصال أو المجموعة وتحديد الخيار لقفل المحادثة باستخدام خيار المصادقة المطلوب.

ما يجعل هذه الميزة أفضل هو أن التطبيق ينقل الدردشات المقفلة إلى علامة تبويب منفصلة. وبحسب WABetaInfo أيضًا أنه إذا حاول أي شخص فتح الدردشات المقفلة وفشل في توفير المصادقة اللازمة ، فسيطلب التطبيق من المستخدم مسح الدردشة قبل فتحها.

قفل المحادثة

حاليًا ، يتيح لك WhatsApp قفل التطبيق برمز PIN أو بصمة الإصبع. ومع ذلك، قد تكون هذه الميزة محبطة جدًا لبعض الأشخاص حيث يتعين عليهم توفير المصادقة في كل مرة يريدون الوصول إلى التطبيق. بالمقارنة، فإن القدرة على قفل دردشة معينة أسهل بكثير. يسمح لك بفتح التطبيق بسرعة دون مصادقة مع الحفاظ على محادثاتك الحساسة في مأمن.

WhatsApp

على الرغم من عدم وجود معلومات حول موعد وصول هذه الميزة إلى الإصدار العام من التطبيق ، وفقًا لسجل الجداول الزمنية لإطلاق ميزة WhatsApp ، يمكنك توقع توفر الميزة الجديدة للجمهور في تحديث واتساب الجديد 2023 في غضون أسابيع قليلة.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2023 يُتيح ميزة مهمة جدًا طال انتظارها ويجب معرفتها الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى