أخبار الشركاتأخبار الويبأنظمة تشغيلالهواتف الذكية

أول هاتف في العالم بنظاميْ تشغيل وسعر مغري.. وداعًا Android و iOS بمفاجأة مدوية!

وداعًا Android و iOS حقيقة وليست كذبة! إليكم أول هاتف بنظاميْ تشغيل!

حقيقة وليست كذبة .. إليكم أول هاتف -وهو أحدث طراز للهواتف الذكية- لا يستخدم نظام Google البيئي ، ويتميز بنظام تشغيل مفتوح المصدر يوفر للمستخدمين مزيدًا من التحكم في أجهزتهم.

فقد أطلقت Hallo Welt Systeme -وهي شركة ألمانية متخصصة في تطوير تكنولوجيا مفتوحة المصدر- مؤخرًا إضافة جديدة إلى خط Volla Phone الخاص بها باسم فولا فون اكس 23 – Volla Phone X23.

أول هاتف بالعالم بنظاميْ تشغيل
اول هاتف بالعالم بنظاميْ تشغيل

اقرأ لدينا أيضًا ..
كيف تعرف الرسائل المحذوفة على واتساب بدون برامج ولا تطبيقات؟

مواصفات Volla Phone X23 أول هاتف بنظاميْ تشغيل

إن هاتف فولا فون اكس 23 – Volla Phone X23 هو أول هاتف في العالم كله يأتي مع نظاميْ تشغيل : نظام التشغيل Ubuntu Touch و Volla OS ..

تم تجهيز Volla Phone X23 بمجموعة شرائح MediaTek Helio G99 ، ويحتوي على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 64 غيغابايت من ذاكرة الفلاش الداخلية.

يشتمل على شاشة +HD مقاس 6.1 إنش بدقة 1560 × 720 بكسل ، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة.

كما أنه يتميز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، وكاميرات خلفية مزدوجة (48 ميجابكسل و 8 ميجابكسل) لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة.

يحتوي الهاتف الذكي على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 30 واط وقدرات شحن لاسلكي بقوة 15 واط، كما تبلغ أبعاد الهاتف 160.9 × 80 × 12.2 ملم ، ويزن 270 جرامًا.

أول هاتف بالعالم بنظاميْ تشغيل
أول هاتف بالعالم بنظاميْ تشغيل

بالإضافة إلى مواصفاته ، فإن Volla Phone X23 هو أيضًا هاتف ذكي متين قوي يتوافق مع المعيار العسكري MIL-STD-810H ، هذا يعني أنه متين بصلابة تُمكّنه من تحمّل درجات الحرارة الشديدة والسقوط والاهتزازات.

يحتوي الهاتف أيضًا على حماية ضد الماء والغبار (IP68) ، مما يزيد من متانته بشكل عام ، وعلاوة على ذلك يمكن استبدال بطارية X23 بسهولة دون استخدام أي أدوات خاصة.

يعد Volla Phone X23 إضافة جديدة ومثيرة إلى خط Volla Phone ، ويوفر للمستخدمين بديلاً للهواتف الذكية التي تستخدم نظام Google البيئي. إنه مثالي للأفراد الذين يبحثون عن جهاز يوفر مزيدًا من التحكم في تجربة هواتفهم الذكية.

وفوق كل هذا ، مع تصميمه القوي ومواصفاته الرائعة ، فإن سعره المعقول يزيده تألقًا وروعةً، ويجعله يستحق بالتأكيد التفكير فيه، وإليكم السعر :

سعر Volla Phone X23 أول هاتف بنظاميْ تشغيل

يمكن للعملاء الاختيار من بين نسختين من Volla Phone X23 : إحداهما يأتي مع Volla OS المثبت والآخر مثبت عليه Ubuntu Touch.

الجهاز متاح للطلب المسبق بسعر 522 يورو (حوالي 558 دولار) ، مع التسليم المقرر أن يبدأ في مايو 2023 ، وللعلم فإن إصدار Volla OS للهاتف متوافق مع معظم تطبيقات Android ، بينما Ubuntu Touch ليس كذلك.

وداعا اندرويد و iOS

ما رأيك في الهاتف الجديد كأول هاتف بالعالم بنظاميْ تشغيل ؟ هل ترى أنه يحدث ثورة نوعية في عالم الهواتف الذكية مستقبلا ؟ شاركنا التعليقات ..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى