الهواتف الذكيةشروحات شاومي

كيفية استرجاع التطبيقات المحذوفة عن طريق الخطأ من هواتف شاومي؟

استرجاع التطبيقات المحذوفة بأسهل طريقة ممكنة

كيفية استرجاع التطبيقات المحذوفة؟ يعد حذف التطبيقات دون رغبتنا أمرًا أكثر شيوعا مما نعتقد. ويرجع ذلك إلى أخطائنا أو حتى إجراءات الصيانة الطرفية التي يتم تنفيذها في الخلفية، لذلك من الممكن أن تختفي بعض التطبيقات التي تستخدمها عادة بانتظام.

لحسن الحظ، فإن حل ذلك بسيط للغاية ويمكن استرجاع التطبيقات المحذوفة، نظرًا لأن جوجل خصصت مساحة محددة في متجر Google Play الخاص بها حتى نتمكن بسهولة من تنزيل جميع تلك التطبيقات التي أزلناها من هواتفنا. في هذا المنشور، نوضح لك كيف يمكنك الوصول إليها لتتمكن من استعادة جميع التطبيقات التي اختفت من هاتفك.

بالطبع ، ستكون هذه الآلية متوافقة فقط مع تلك التطبيقات التي قمت بتثبيتها مباشرة من متجر Google Play ، إذا قمت بتثبيتها من مستودع تابع لجهة خارجية ، فسيتعين عليك البحث عن التطبيق يدويًا مرة أخرى وتثبيته بأحدث إصدار متاح.

استرجاع التطبيقات المحذوفة
جوجل بلاي

بالطبع ، هناك شيء مثير للاهتمام حول هذه الأداة هو أنها متوفرة على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد بغض النظر عن الهاتف الذي لديك، نظرا لأنه خيار قمت بدمجه مباشرة في متجر تطبيقات جوجل، لذلك ، كما يمكنك أن تتخيل، فإن تشغيله هو نفسه لأي طراز من هاتف شاومي لديك.

خطوات استرجاع التطبيقات المحذوفة

مع ذلك، فإن طريقة الوصول إلى هذه التطبيقات المثبتة التي اختفت هي كما يلي:

استرجاع التطبيقات المحذوفة
  • أدخل ملفك الشخصي في متجر Google Play وأدخل قسم “إدارة التطبيقات والأجهزة”
  • في الجزء العلوي من الشاشة ، انقر فوق “إدارة”
  • بمجرد الدخول ، انقر فوق القائمة المنسدلة في الأعلى وانقر فوق “غير مثبت” لتتمكن من رؤية جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك مسبقا بطريقة بسيطة

ما رأيكم بهذه الطريقة التي يمكن من خلالها استرجاع التطبيقات المحذوفة؟

زر الذهاب إلى الأعلى