الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي 11 برو – realme 11 Pro تظهر مع صور مسرّبة قبل الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف تصميم ومواصفات ريلمي 11 برو في صور مسرّبة قبل الإطلاق

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتف جديد ريلمي 11 برو – realme 11 Pro ، والذي حصل مؤخرًا على شهادة TENAA برقم الطراز “RMX3770” في الصين . وكشفت هذه الشهادة عن بعض الميزات الرئيسية للجهاز ، بما في ذلك وحدة الكاميرا الدائرية والشاشة المنحنية ذات الفتحة المركزية .

تصميم ريلمي 11 برو

وفقًا للصور التي تمت مشاركتها على موقع TENAA ، سيأتي realme 11 Pro بشاشة منحنية ذات ثقب في أعلى المنتصف . وعند الانتقال إلى الجزء الخلفي من الجهاز ، سيتميز بوحدة كاميرا دائرية مع مستشعر كاميرا أساسي موجود في المنتصف ، وعدستين ثانويتين على كلا الجانبين وفلاش LED فوقهما . ويعد تصميم وحدة الكاميرا خروجًا عن وحدات الكاميرا المستطيلة السابقة لشركة realme ، مما يضيف مظهرًا جديدًا وفريدًا للهاتف . وتوجد علامة realme التجارية أيضًا في الواجهة الخلفية.

مواصفات ريلمي 11 برو

وفقًا لأحدث التسريبات ، من المتوقع أن يحتوي realme 11 Pro على أحدث معالج Dimensity من ميديا تيك ومن المرجح أن يتم إطلاقه في مايو 2023 . ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن مواصفات الجهاز حتى الآن .

ريلمي 11 برو
ريلمي 11 برو

تم رصد الجهاز أيضًا ، على مواقع شهادات TKDN و Bluetooth SIG ، مما يُشير إلى أنه سيدعم اتصال Bluetooth 5.2 وسيكون متاحًا في إندونيسيا .

جدير بالذكر ، أن realme اشتهرت بتقديم هواتف بميزات رائعة وبسعر مناسب ، ومن المتوقع أن يواصل realme 11 Pro في هذا الاتجاه . ومع أحدث معالج MediaTek والشاشة المنحنية المثقوبة ، من المتوقع أن يقدم الجهاز تجربة مستخدم ممتازة . ولم تعلن realme رسميًا عن تاريخ إطلاق realme 11 Pro حتى الآن ، ولكن شهادة TENAA تشير إلى أنه قد يكون قريبًا.

ما رأيك بالتصميم الجديد لهاتف realme القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى