الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE تسريب يؤكد إطلاق الهاتف وموعده مع مفاجأة

ظهرت العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا حول الهاتف جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE وما إذا كانت سامسونج سوف تطلق هذا الهاتف أم ستلغي عائلة FE كما تم تداوله.

مواصفات ومواعد إطلاق جالكسي اس 23 اف اي

جالكسي اس 23 اف اي
صورة توضيحية لهاتف جالكسي اس 23 اف اي

ووفقًا لأحدث تسريب فإن سامسونج تخطط رسميًا لإطلاق الهاتف جالكسي اس 23 اف اي حيث سيصل في الربع الأخير من العام الجاري 2023.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق سلسلة Galaxy S23 هذا العام وكانت الهواتف الثلاثة مدعومة بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 2.

ووفقًا للتسريبات والتقارير المتوفرة حتى الآن فإن الهاتف Galaxy S23 FE سوف يتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 2200 في جميع الأسواق بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد هذا المعالج هو الأول من نوعه المصنع بواسطة سامسونج والمزود بمعالج رسوميات من نوع AMD ولم يكن أداء المعالج مناسبًا بما فيه الكفاية مما خلق حالة من الشك، ولهذا قررت سامسونج دعم هواتف S23 بمعالج سناب دراجون في كل الأسواق.

ومن الغريب أن سامسونج ستطلق هذا الهاتف بمعالج عمره عامين تقريبًا، ونأمل ألا يسبب المعالج الجديد أي مشكلة في الجهاز تعكر صفو المستخدمين.

ومن الأنباء السارة حول الهاتف أن سامسونج قامت بتطوير الكاميرا، حيث سيأتي الهاتف بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل بينما اعتمدت الأجيال السابقة من هواتف FE على العدسة الأساسية بدقة 12 ميجابكسل.

سيأتي الهاتف بذاكرة تخزين 128 و 256 جيجابايت، ومن المتوقع أن يكون هناك رام 6 و 8 جيجابايت مع بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير وشحن سريع 25 واط.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى