الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية اخفاء المحادثات في الواتس اب بنقرة واحدة على الاندرويد والايفون؟

خطوات اخفاء المحادثات في الواتس اب

كيفية اخفاء المحادثات في الواتس اب؟ إذا كنت ترغب لسبب ما في تنظيف واتس اب الخاص بك بحيث يبدو وكانه مثبتًا حديثًا، ولكن دون فقد محادثاتك، فإن أفضل خيار تحت تصرفك هو “أرشفة جميع الدردشات”، والذي سيمكنك أيضًا من اخفاء المحادثات في الواتس اب.

عندما نقوم بأرشفة دردشة، يتم إخفاؤها في مجلد الأرشيف وستبقى هناك حتى إذا تلقوا ردودًا جديدة (ما لم تقم بتغيير الإعداد الخاص بها). ويمكنك أرشفة الرسائل يدويًا، ولكن إذا كان لديك مجموعة من الدردشات وترغب في أرشفتها جميعًا، فإن واتس اب لديه طريقة سريعة للقيام بذلك.

هناك أوقات نرغب فيها في اخفاء المحادثات في الواتس اب ، على الرغم من أنه إن أمكن دون فقد سجل الدردشة الذي جمعناه على مدار سنوات من الاستخدام. لهذا، يقدم لنا واتس اب خطوة وسيطة وهي أرشفة المحادثات.

اخفاء المحادثات في الواتس اب

أرشفة محادثات واتس اب

عندما نقوم بأرشفة محادثة، تختفي من قائمة الدردشة ولكن لا يتم حذفها، حتى نتمكن من الاستمرار في العثور عليها في المجلد المؤرشف (الذي يظهر أعلى قائمة الدردشة) وإجراء عمليات البحث. وإذا قمنا بأرشفة جميع رسائلنا، فسيكون واتس اب فارغًا عندما نفتحه.

ويمكنك أرشفة أي محادثة عن طريق النقر عليها لفترة طويلة والضغط على زر الأرشفة، لكن التطبيق يمنحنا طريقة لأرشفة جميع الدردشات مرة واحدة، من خلال الدخول إلى شاشة الإعدادات، وفي قسم الدردشات ، ثم النقر فوق سجل الدردشة ، وأخيرًا ، في أرشفة جميع الدردشات.

من خلال القيام بذلك، سيطلب منا واتس اب تأكيد ما إذا كنا نريد أرشفة جميع الدردشات، والتي يجب أن نجيب عليها بموافق. على الرغم من أن هذا التحذير يبدو كارثيًا إلى حد ما، إلا أنه لا يتم حذف الدردشات وستتمكن من إلغاء أرشفتها بسهولة نسبية في أي وقت.

بعد أرشفة جميع الرسائل، ستعرض شاشة واتس اب الرئيسية مجلد الأرشيف فقط ولا شيء آخر، لأن جميع الدردشات ستكون مخفية، ويتم أرشفتها. لتجنب فقدان أي رسائل مهمة، قد ترغب في تغيير إعداد الاحتفاظ بالدردشات المؤرشفة ضمن إعدادات دردشة واتس اب.

كيف يمكنك إلغاء أرشفة كل هذه الرسائل؟

اخفاء المحادثات في الواتس اب
إلغاء الأرشفة

يمكن للأرشيفي الجيد الذي يحاول إلغاء أرشفة هذه الرسائل اختيار الدخول إلى المجلد المؤرشف، والنقر لفترة طويلة على محادثة لتنشيط وضع التحديد ، ثم اختيار تحديد الكل من قائمة السياق. أخيرًا، ما عليك سوى الضغط على زر إلغاء أرشفة الدردشات.

هل ستقوم بتطبيق هذه الخطوات واخفاء المحادثات في الواتس اب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى