الهواتف الذكيةموتورولا

سعر موتورولا ايدج 40 – Motorola Edge 40 مع صور مُسربة تكشف تصميم الهاتف من جميع الزوايا قبل الإطلاق

سعر وتصميم موتورولا ايدج 40 يظهران مع صور مُسربة قبل الإطلاق

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هواتفها الرائدة الجديدة موتورولا ايدج 40 – Motorola Edge 40 وموتورولا ايدج 40 برو – Motorola Edge 40 Pro . وقد كشف تقرير جديد سعر Moto Edge 40 وبعض الصور التي تكشف تصميم الهاتف من جميع الزوايا .

تصميم موتورولا ايدج 40

شارك أحد المُسربين ، بعض الصور لجهاز Motorola Edge 40 القادم . حيث يتميز الهاتف بواجهة خلفية منحنية مع وحدة كاميرا على شكل دائري . وتحتوي وحدة الكاميرا على عدستين ، حيث تكون إحدى الحلقات أكبر بشكل ملحوظ من الأخرى . وتتميز شاشة الهاتف أيضًا بتصميم منحني ، مع وجود نوتش على شكل قطرة ماء صغيرة في منتصف الجزء العلوي من الشاشة .

سعر موتورولا ايدج 40

موتورولا ايدج 40
موتورولا ايدج 40

يدعي المُسرب أن سعر Motorola Edge 40 سيبلغ 650 دولارًا للنسخة الأساسية 8 جيجا بايت وذاكرة التخزين 128 جيجا بايت . ويبدو أن هذا السعر لأوروبا . وقد يكلف الهاتف أقل في الأسواق الآسيوية . بينما كشف تسريب سابق ، أنه قد يكلف إصدار Edge 40 Pro حوالي 975 دولارًا في أوروبا لإصدار التخزين الأساسي .

مواصفات موتورولا ايدج 40

وفقًا لأحدث التسريبات ، سيحتوي Motorola Edge 40 على شاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث 144 هرتز . وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Dimensity 8020 القادم ، مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت . ومن المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 68 واط وشحن لاسلكي بقوة 15 واط .

أما فيما يتعلق بالتصوير ، سيتميز Motorola Edge 40 بوحدة كاميرا مزدوجة في الخلف ، تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بميزة OIS وعدسة عريضة بدقة 13 ميجابكسل . بينما في الأمام ، قد يحصل الهاتف على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو . ومن المحتمل أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وسيحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة .

ما رأيك في سعر ومواصفات هاتف Motorola القادم ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Motorola Edge 40 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى