الهواتف الذكيةأخبار عاجلةهواوي

تسريبات جديدة عن سلسلة هواوي ميت 40

لا تزال شركة هواوي تعمل على سلسلة هواوي ميت 40 التي ستصل إلى الأسواق العالمية في غضون بضعة أشهر، وتحديدًا في منتصف سبتمبر أو أوائل أكتوبر.

ووفقًا لمحلل هواوي الشهير على موقع ويبو الصيني بينغ بينغ جون، فإن هواوي تعمل على عدد من الترقيات للسلسلة مثل الأداء، تصميم الهُوية، زيادة التصنيع وتصحيح الأخطاء الأخيرة.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق السلسلة مع معالج هواوي الأحدث Kiri 1020 الداعم لشبكات اتصال الجيل الخامس، بالإضافة إلى قدوم السلسلة بكاميرا أمامية في نوتش لدعم مستشعرات التعرف على الوجه.

ومع رغبة هواوي بتصنيع عدد كبير من النسخ لهذه السلسلة، فإنها ربما تستخدم معالجات من شركة Mediatek للنسخة العالمية، واستخدام معالجات Kirin للنسخة الصينية فقط.

اقرأ أيضًا | مراجعة هواوي بي 40 برو بلس وتجربة الزوم البصري 100 مرة + توضيح الفرق مع بي 40 العادي

هواوي تعمل على شاحن سريع بقدرة 66 واط

وتشير تقارير جديدة إلى أن هواوي سوف تعتمد في تصميمها للهاتف على شاشة الشلال ذات الجوانب المنحنية بزاوية كبيرة، مع دقة عرض 1200 بكسل ومعدل تحديث 90 هيرتز، وهي نفس مواصفات شاشة بي 40 برو و بي 40 برو بلس.

المعالج الجديد من هواوي سيتم تصنيعه بمعيارية 5 نانومتر، مع شرائح Cortex A77 أو A78 ومعالج رسوميات Mali G77 أو G78 وسيضمن هذا الأمر أداء أفضل لتجربة شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى