الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي 3 لايت – OnePlus Nord CE 3 Lite 5G كشف التصميم من جميع الجوانب في صور مسرّبة بدقة عالية

سعر ومواصفات OnePlus Nord CE 3 Lite 5G والتصميم كاملًا في أحدث التسريبات

أعلنت شركة ون بلس عن عزمها إطلاق الهاتف الذكي القادم ضمن الفئة المتوسطة ون بلس نورد سي اي 3 لايت (OnePlus Nord CE 3 Lite 5G) إلى جانب السماعات اللاسلكية OnePlus Nord Buds 2 في 4 أبريل في السوق العالمية.

الآن ، كشف المسرّب الشهير SnoopyTech السعر الأوروبي إلى جانب المواصفات الكاملة وصور بدقة HD خاصة بهاتف OnePlus Nord CE 3 Lite 5G.

تصميم OnePlus Nord CE 3 Lite 5G مع المواصفات والسعر

تكشف صور هاتف OnePlus Nord CE 3 Lite 5G المسرّبة عن تصميم إطار مسطح مع جهة خلفية منحنية قليلاً مريحة لقبضة اليد. سيأتي بألوان تشمل على الأصفر (Pastel Lime) والرمادي (Chromatic Gray)، مع زر طاقة على الجانب الأيمن وأزرار التحكم في مستوى الصوت ومدخل لبطاقة SIM على اليسار.

ون بلس نورد سي اي 3 لايت بلون أسود

اقرأ أيضًا: مواصفات ون بلس نورد سي اي 3 OnePlus Nord CE 3 5G في تسريب يشمل كل التفاصيل

ستحتوي الحافة السفلية على منفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومكبر صوت رئيسي.

تتميز الجهة الخلفية بوحدة كاميرا ثلاثية العدسة مع فتحتين دائريتين كبيرتين تتألف من كاميرا بدقة 108 ميجابكسل (رئيسية) + 2 ميجابكسل (ماكرو) + 2 ميجابكسل (عمق).

ون بلس نورد سي اي 3 لايت بلون أصفر

يوجد في المقدمة شاشة مسطحة بحجم 6.72 إنش بدقة +Full HD تبلغ 2400 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز. الكاميرا الأمامية هي بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.4 وهي توجد داخل ثقب في أعلى منتصف الجهة العلوية.

يعمل بمعالج Snapdragon 695 مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيوفر الجهاز مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت وفتحة بطاقة microSD لتخزين إضافي.

إعلان تشويقي لهاتف ون بلس نورد سي اي 3 لايت

يتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم شحن SuperVOOC بقوة 67 واط. سيتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد وواجهة OxygenOS 13.1، وسيحصل على ترقيات لنظام التشغيل لمدة عامين وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

ستكون كل هذه الميزات متاحة بسعر مناسب يبلغ 355 دولار ، مما يجعله خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي عالي الجودة بسعر مناسب.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس نورد 2

هل سبق أن استخدمت هاتف ون بلس نورد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى