الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي – realme GT Neo 5 SE كشف تفاصيل الشاشة والتصميم الأمامي كاملًا في إعلان تشويقي

كشف تصميم ومواصفات realme GT Neo 5 SE في أحدث التسريبات

أطلقت ريلمي إعلانات تشويقية لهاتفها القادم ريلمي جي تي نيو 5 اس اي (realme GT Neo 5 SE). فقد عرضت الأسبوع الماضي التصميم الخلفي للهاتف في إعلاناتهم التشويقية، واليوم أصدرت صورة تكشف عن شاشته والمواصفات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، نشر المسرّب Digital Chat Station صورة منحتنا أيضًا نظرة جيدة على تصميمه الأمامي.

مواصفات وتصميم شاشة realme GT Neo 5 SE

يحتوي realme GT Neo 5 SE على شاشة مسطحة مع ثقب في أعلى منتصف الشاشة، وهي تدعم دقة تصل إلى 1.5K ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، كما هو موضح في إعلان ريلمي التشويقي. تدعم الشاشة أيضًا تعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز.

إعلان ريلمي التشويقي

كشف المسرّب أن شاشة الهاتف من نوع OLED يبلغ حجمها 6.74 إنش. وقال أيضًا إن الشاشة توفر أقصى سطوع يبلغ 1400 شمعة وتحتوي على مستشعر بصمة مدمج. تُظهر الصورة أيضًا أن realme GT Neo 5 SE ستوفر نسبة رائعة من الشاشة إلى الجسم نظرًا لأن شاشته محاطة بإطارات رفيعة.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 اس اي – realme GT Neo 5 SE سيكون أول هاتف في الفئة المتوسطة يقدم هذه الميزة الجبارة

شاشة ريلمي جي تي نيو 5 اس اي

سيكون realme GT Neo 5 SE واحدًا من أوائل الهواتف التي تعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 7 Plus Gen 2 إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وتخزين UFS 3.1. يمكن تجهيز الإصدار الأعلى من الجهاز بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت للتخزين. سيحتوي على بطارية بسعة تصل إلى 5500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط.

كاميرا ريلمي جي تي نيو 5 اس اي

سيحتوي الهاتف أيضًا على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. سيتم تشغيله بنظام أندرويد 13 وواجهة Realme UI 4.0.

يقال إن سعر الجهاز يتراوح بين290 و 436 دولار. سيأتي بلونين على الأقل هما Final Fantasy و Black، ومن المقرر طرحه رسميًا في 4 أبريل في الصين.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات realme GT Neo 5 كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف realme GT Neo 5 SE القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme GT Neo 5 SE من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى