الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 ينطلق لهاتف منخفض التكلفة بمميزاته الرائعة

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 وأندرويد 13 متاحان لهاتف ذو مواصفات متدنية وسعر اقتصادي

تعمل شركة شاومي حاليًا على تسريع وتيرة طرح تحديث واجهة شاومي MIUI 14 للمزيد من الأجهزة وبدأت قائمة الأجهزة التي تعمل بإصدار MIUI 14 المستند إلى Android 13 تتزايد بشكل كبير

مؤخرًا ، بدأت الشركة في طرح التحديث الخاص بالهاتفين Mi 11X و Redmi Note 10 Pro. اليوم، وصل تحديث واجهة شاومي MIUI 14 مع أندرويد إلى الهاتف ذو المواصفات المتدنية والسعر الاقتصادي POCO M5.

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 وأندرويد 13 متاحان لجهاز POCO M5

وفقًا لتقرير جديد، يصل تحديث واجهة شاومي MIUI 14 وأندرويد 13 إلى أجهزة POCO M5 في إندونيسيا بإصدار V14.0.1.0.TLUIDXM. كما أن التحديث موجود بالفعل في بعض الأسواق ، ولكن الآن ، يتم توسيع طرحه ليشمل إندونيسيا. يبدو أن الشركة تقوم بطرح التحديث وتقييم ما إذا كانت هناك أية مشكلات.

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 وأندرويد 13

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 14 توفر ميزة مخفية رائعة لهواتف شاومي و ريدمي وبوكو ننصح بتجربتها الآن

جدير بالذكر أن التحديث بدأ في الوصول إلى بعض الأجهزة في أوروبا منذ أيام قليلة. الآن، يبدو أن الجهاز قد دخل في المرحلة الثانية من التحديث.

سيجلب تحديث واجهة شاومي MIUI 14 ميزات ووظائف وخيارات تخصيص جديدة. أيضًا ، يعد MIUI 14 بأن يكون أسرع وأكثر استقرارًا من الإصدارات القديمة.

POCO M5

هناك شاشة رئيسية جديدة وأيقونات مجدولة ومجلدات كبيرة وخلفيات جديدة والمزيد. هناك أيضًا بعض التحسينات على تطبيق الإعدادات. بالنسبة إلى POCO M5 ، سيحصل الجهاز أيضًا على تصحيح الأمان لشهر مارس 2023. لذلك يتم بالفعل إحضار الجهاز إلى حالة التاريخ الحالي.

نتوقع استمرار حصول المزيد من الأجهزة على هذا التحديث خلال الأشهر القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات POCO M5 كاملةً

هل وصل التحديث إلى هاتف شاومي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى