الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE قد تتخلى الشركة عن الهاتف لصالح إطلاق هذا المنتج الثوري الجديد

استبدال Galaxy S23 FE بجهاز ثوري جديد

شركة سامسونج على وشك أن تأخذ سوق الهواتف القابلة للطي بجهاز مبتكر ثلاثي الطيات “Tri-Fold” مع مفصلات مزدوجة. ولم يسبق رؤية هذا النوع من الهواتف القابلة للطي من قبل، ويعد بتغيير طريقة تفكير الناس في الهواتف الذكية.

استبدال Galaxy S23 FE بجهاز ثوري جديد

وتم الكشف عن الجهاز لأول مرة في عام 2021 عندما قدمت سامسونج براءة اختراع، والآن تنتشر شائعات بأن الشركة قد لا تعلن عن طراز Galaxy S23 FE الخاص بها من سلسلة Galaxy S23 لصالح إطلاق هذا المنتج الثوري الجديد.

Galaxy S23 FE
استبدال جهاز Galaxy S23 FE بجهاز قابل للطي ثلاثي الطيات

ويتميز التصميم بمفصلتين تسمحان للجهاز بالطي إلى ثلاثة أجزاء. عند فتحه، وهذا يخلق عامل شكل يشبه الطاولة يحتوي على تطبيقات غير محدودة تقريبًا – من الألعاب والترفيه إلى الإنتاجية والوسائط.

وليس من المستغرب أن تعمل سامسونج على هذا الهاتف الفريد منذ عام 2018. وبفضل تقنية الطي المتقدمة والتصميم الأنيق ومجموعة واسعة من القدرات، ويمكن أن يصبح هذا الهاتف الجديد قريبًا العنصر الذي لا بد منه في قائمة الجميع.

جهاز ثلاثي الطيات

ويزدحم عالم التكنولوجيا بالأخبار التي تفيد بأن سامسونج قد تطلق قريبًا هاتفًا ثوريًا قابلاً للطي. وظهر هذا النوع من الهواتف بالفعل في أوائل عام 2021، عندما قدمت سامسونج براءة اختراع له.

ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية قد لا تطلق طراز FE الخاص بها من Galaxy S23 وبدلاً من ذلك تطلق هاتفًا ذكيًا مزدوجًا قابلاً للطي. وإذا تبين أن هذه الشائعات صحيحة، فقد يتوق المستهلكون إلى وضع أيديهم على جهاز يحتوي على مفصلتين، مما يسمح له بالطي إلى ثلاثة أجزاء، ويتحول إلى عامل صغير مشابه للطاولة عند فتحه.

ما رأيكم في فكرة إطلاق الشركة لهواتف ثلاثي الطيات؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى