الهواتف الذكيةسامسونج

قلم سامسونج “S Pen” يوفر ميزة جبارة في الاس 23 الترا و الاس 22 الترا وهواتف جالكسي نوت

تعرف على أهم ميزة في قلم S Pen

يعتبر قلم S Pen من سامسونج أداة مدهشة تأتي مع مجموعة مختارة من هواتف Galaxy S جنبًا إلى جنب مع مجموعة هواتف Note.

ما هي أبرز ميزة في قلم سامسونج S Pen

يوفر قلم سامسونج ميزة رائعة للغاية تكمن في أنه يمكنك استخدام إيماءات الوسائط عن بُعد في مجموعة مختارة من تطبيقات الوسائط المتوافقة على أحدث هواتف Samsung Galaxy S23 Ultra و Galaxy S22 Ultra، بفضل قلم S Pen.

وتتيح لك ميزة إيماءات الوسائط في One UI التحكم في تشغيل الأغاني أو مقاطع الفيديو بنقرة زر S Pen على أجهزة Galaxy المتوافقة، ويمكنك تنفيذ نفس الأوامر بغض النظر عن تطبيق الوسائط الذي يتم استخدامه.

ولاحظ أن إيماءات الوسائط عن بُعد في قلم S Pen مدعومة في Galaxy S22 Ultra و Galaxy S23 Ultra جنبًا إلى جنب مع سلسلة Note10 وسلسلة Note20 و S21 Ultra. وتدعم ميزة إيماءات الوسائط بعض التطبيقات؛ Spotify و YouTube و Netflix و Samsung Music والمزيد.

قلم S Pen
تنشيط ميزة قلم سامسونج

مقارنةً بإجراءات التطبيق، تختلف ميزة إيماءات الوسائط في قلم سامسونج قليلاً عن Galaxy S22 Ultra و S23 Ultra. ويمكنك استخدام هذه الأداة للتحكم في الأغاني أو مقاطع الفيديو في مجموعة من تطبيقات الوسائط باستخدام نفس الأوامر للتطبيقات المتوافقة.

لتنشيط ميزة إيماءات الوسائط، افتح إعدادات النظام وانقر فوق ميزات متقدمة متبوعة بقلم S Pen، ثم اسحب إلى قسم الوسائط في أسفل الصفحة.

قلم S Pen
تنشيط ميزة قلم سامسونج

فيما يلي الإيماءات التي يمكنك استخدامها مع جميع تطبيقات الوسائط المتوافقة:

  • ضغطة واحدة: قم بتشغيل وإيقاف أغنية أو مقطع فيديو.
  • الضغط المزدوج: للتخطي إلى الأغنية أو الفيديو التالي.
  • السحب لأسفل: خفض مستوى الصوت.

كلما أردت استخدام إيماءات الوسائط، ما عليك سوى النقر فوق قلم S Pen في الاتجاه المناسب أثناء الضغط باستمرار على الزر. على سبيل المثال ، إذا كنت تستمع إلى أغنية على يوتيوب، فيمكنك الضغط مرتين على زر القلم لتخطي الأغنية الحالية والانتقال إلى الأغنية التالية.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى