الهواتف الذكيةسامسونج

تسريبات جديدة تكشف مواصفات سامسونج جالكسي اس 20 لايت

تواصل شركة سامسونج العمل على إصدار هواتف جديدة، إذ تنشغل الشركة حاليًا بسلسلة نوت 20 التي سيتم إطلاقها الشهر القادم، مع توقعات بإطلاق سامسونج جالكسي اس 20 لايت في وقت لاحق أيضًا.

وبحسب التقارير الواردة فإن الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 865 علمًا بأن تقارير سابقة أوضحت أنه سيعمل بـ Snapdragon 855 أو Snapdragon 765G.

ويُشاع أن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع Amoled مع معدل تحديث 120 هرتز لكنه لن يدعم أعلى دقة للشاشة مثل بقية أفراد السلسلة التي تم إطلاقها في الربع الأول للعام الحالي، سيدعم خاصة مقاومة الماء والغبار بمعيارية IP68.

وبحسب تقرير من شبكة ETnews الكورية، فإن سامسونج ستطلق هاتفًا في كل شهر من الأشهر الثلاثة المقبلة، ففي أغسطس ستطلق سلسلة نوت 20، وسامسونج جالكسي فولد 2 في سبتمبر، واس 20 لايت في أكتوبر.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بأكثر من نسخها بعضها سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، وسيتوفر بنسخة 5G فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولا تتوفر حتى الآن كافة التفاصيل والمواصفات للهاتف، ومن المرجح أن يأتي بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، ويعمل بنظام اندرويد 10 مع واجهة سامسونج One UI 2.5.

اقرأ أيضًا..

مشكلة ايفون 11 المزعجة | سامسونج جالكسي اس 20 لايت وصل | منظمة الهكر العالمية تهدد – نشرة_تك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى