الأجهزة والمواضيع

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يظهر في تسريب جديد يكشف تاريخ الإطلاق رسميًا

أحدث التسريبات حول موعد إطلاق Xiaomi 13 Ultra

أكّد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي على عزم الشركة إطلاق هاتف شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra) إلى جانب سلسلة الأجهزة اللوحية شاومي باد 6 (Xiaomi Pad 6). وكشف أن هذا الجهاز سيكون متاحًا خارج الصين، على عكس Xiaomi 12S Ultra.

لقد كشفت لنا التسريبات مؤخرًا بعض التفاصيل حول موعد الإطلاق، اليوم، ظهر تسريب جديد يكشف لنا التاريخ الدقيق لموعد الإطلاق.

موعد إطلاق Xiaomi 13 Ultra (تسريبات)

وفقًا للملصق الذي تم تسريبه عبر موقع “ويبو” الصيني، سيتم إطلاق Xiaomi 13 Ultra في الصين في 17 أبريل. سيبدأ المؤتمر الصحفي في الساعة 7 مساءً بتوقيت جرينتش + 8.

شاومي 13 الترا

وفقًا لمنشور المسرّب SnoopyTech عبر تويتر، سيتم الكشف عن Xiaomi 13 Ulra في مايو. لكنه لم يقل ما إذا كان هذا الجدول الزمني مخصصًا للأسواق العالمية أم للصين.

صورة مسربة لهاتف شاومي 13 الترا

هناك احتمال أن يتم إطلاق الهاتف في الصين بالفعل في أبريل. في هذه الحالة، نتوقع وصول إعلانات تشويقية رسمية في الأسابيع المقبلة.

وفقًا للتسريبات والشهادات حتى الآن، سيأتي هاتف Xiaomi 13 Ultra بشحن سلكي بقدرة 90 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط وسيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 وسيحصل على شاشة LTPO OLED بدقة +QHD ووحدة كاميرا بنظام Leica وسيأتي بواجهة MIUI 14 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف شاومي 13 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى