أخبار الويبأنظمة تشغيلجوجل

تعرف على ميزة جوجل بلاي الجديدة .. هامة جدًا ومثالية لهواتف اندرويد

جوجل بلاي Google Play يضيف خيار مزامنة التطبيقات المثبتة بين أجهزة Android المتعددة

من الشائع جدًا استخدام أجهزة Android يوميًا، سواء كان هاتفًا أم جهازًا لوحيًا أم ساعة WearOS ، لذا قررت Google تقديم ميزة جديدة في متجر جوجل بلاي Google Play والتي يجب أن تجعل الأمور أسهل بكثير لجميع الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة Android متعددة بشكل متكرر.

وتعد ميزة جوجل بلاي Google Play الجديدة مثالية لأولئك الذين يستخدمون أجهزة Android متعددة. فما هي ؟ إليك التفاصيل ..

ميزة هامة في متجر جوجل بلاي

فقد كشف أحد المستخدمين التقنيين على منصة Twitter خلال تغريدة خيارًا جديدًا في قسم “تطبيقاتي” في متجر Play ، والذي يسمح بمزامنة التطبيقات المثبتة على الجهاز مع أجهزة Android الأخرى المرتبطة.

ميزة جوجل بلاي الجديدة
ميزة جديدة على جوجل بلاي

اقرأ لدينا أيضًا ..
كيف تحول هاتف اندرويد إلى هاتفيْن بنقرة واحدة؟ كنز حقيقي في جهازك يجب أن تعرفه!

كيف يمكنك مزامنة تطبيقاتك بين أجهزة مختلفة؟

كما هو موضح في لقطات الشاشة أعلاه ، تسمح ميزة مزامنة التطبيق الجديدة بتثبيت جميع التطبيقات المثبتة على الجهاز تلقائيًا على الجهاز المتزامن.

إذا كان هناك العديد من أجهزة Android المرتبطة بنفس حساب Google ، فسيكون لدى المستخدم إمكانية وضع علامة عليها جميعًا أو بعضها فقط لإضافتها إلى سلسلة التزامن.

هذه ميزة مثيرة للاهتمام بشكل خاص لكل من أولئك الذين يستخدمون أجهزة Android متعددة في نفس الوقت ، ولأولئك الذين يغيرون الهواتف بشكل متكرر ، وبدلاً من ترحيل جميع بياناتهم يريدون فقط نقل التطبيقات.

جوجل

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Google قدمت مؤخرًا أيضًا خيارًا لمعرفة أيّ من أجهزتنا متوافق مع تطبيق ما عند تنزيله للسماح بتثبيته عن بُعد على أجهزة Android الأخرى المرتبطة بالحساب.

في الوقت الحالي ، يتوفر خيار مزامنة التطبيقات بين أجهزة Android من خلال متجر Google Play فقط لعدد صغير من المستخدمين، وقد تجري Google بعض الاختبارات قبل إتاحة هذه الميزة لجميع مستخدمي Android حول العالم.

ما رأيك بميزة جوجل بلاي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى