الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أكثر 10 تطبيقات تستهلك البطارية على هواتف أندرويد

تطبيقات تلتهم طاقة بطارية هاتفك - تعرف عليها وتعامل معها بحرص

هل تساءلت يومًا ما هي التطبيقات التي تستهلك البطارية للأندرويد؟ اليوم لدينا الإجابة بفضل دراسة أجرتها pCloud حيث تم الكشف عن 10 تطبيقات تستهلك البطارية. ويوضح التحليل تطبيقات جوجل بلاي التي تستهلك أكبر قدر من الطاقة من بطاريتك.

10 تطبيقات تستهلك البطارية

من بين كل تلك التي تم تحليلها، هناك 10 تطبيقات تستهلك بوضوح بطارية أكثر من البقية. كلها تحظى بشعبية كبيرة. ويمكنك الآن التحقق من هذه القائمة:

تطبيقات تستهلك البطارية
تطبيقات تستهلك البطارية
  1. Fitbit
  2. Uber
  3. Skype
  4. Facebook
  5. Airbnb
  6. Instagram
  7. Tinder
  8. Bumble
  9. Snapchat
  10. WhatsApp

كما ترى، تعد هذه التطبيقات أيضًا من أكثر التطبيقات استخدامًا في جميع أنحاء العالم من قبل المستخدمين. يستخدم الكثير منهم خدمات الموقع، وهو أمر يستنزف بطارية جهازك بسرعة.

البعض الآخر عبارة عن تطبيقات الشبكات الاجتماعية أو WhatsApp ، والتي ترتبط باستمرار بالإنترنت لإخبارك بما يحدث أو إذا كان لديك إشعارات جديدة. وإذا كنت تستخدم أيا منها لعدة ساعات في اليوم، فمن المحتمل أن يتأثر استقلالية هاتفك بأداء أقل من المتوقع.

كيفية معرفة التطبيقات التي تستنزف معظم البطارية

هل تريد معرفة التطبيقات التي تستهلك البطارية أكثر على هاتفك؟ هناك طريقة بسيطة وفعالة للغاية لمعرفة استخدام كل تطبيق. يجب عليك إدخال إعدادات هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد، والانتقال إلى قسم “البطارية” والبحث عن “استخدام البطارية”.

تطبيقات تستهلك البطارية

ستجد هنا قائمة بالتطبيقات مع نسبة مئوية بجانبها. يوضح هذا النسبة التي افترضوها في دورة الشحن الأخيرة، أي مقدار استهلاكهم. التطبيقات الأولى هي تلك التي تنفق أكثر.

وفي بعض الأحيان ، هناك تطبيقات تستهلك الكثير من البطارية في الخلفية، دون استخدامها، وهو أمر يمكنك رؤيته في هذا القسم.

ستتمكن من معرفة ما إذا كان الأمر يستحق استخدام تطبيقات معينة الآن بعد أن عرفت مقدار البطارية التي تستخدمها أم لا. ويمكنك إصلاح ذلك عن طريق إغلاق التطبيق أو حذفه نهائيًا من قائمتك.

ما التطبيق الذي يستهلك أكبر قدر من البطارية على هاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى