الهواتف الذكيةاوبوشاوميفيفو

شراكة عملاقة بين شاومي اوبو وفيفو لتقديم ميزة في غاية الأهمية

شاومي فيفو أوبو في تعاون بينهم لهذا السبب

يعد التبديل إلى هاتف ذكي جديد مهمة شاقة. ويحتاج المرء إلى ترحيل بياناته من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد. وتقدم الشركات أدوات مدمجة لتحقيق ذلك. ومع ذلك، بالنسبة للجزء الأكبر، فإنها تعمل بشكل جيد فقط عندما يقوم المستخدمون بتبديل الهواتف بين نفس العلامة التجارية.

شاومي فيفو أوبو في تعاون بينهم لهذا السبب

للتخفيف من هذه المشكلة، اشتركت أكبر 3 شركات صينية متخصصة في تصنيع الهواتف الذكية الأصلية في بناء حل جديد. وانضمت كل من شاومي و ابو و فيفو مرة أخرى. وهذا هو ثاني أكبر تعاون لهم بعد تحالف النقل من نظير إلى نظير.

وبفضل هذه الشراكة الجديدة، يمكن للمستخدمين ترحيل البيانات من هواتفهم الذكية القديمة إلى هواتفهم الجديدة التي تنتمي إلى أي من هذه العلامات التجارية الثلاث بكفاءة. في السابق، كان المستخدمون قادرين فقط على نقل الصور وجهات الاتصال بين الأجهزة من هذه العلامات التجارية.

شعار شاومي واوبو و فيفو

ولكن الآن، يمكنهم أيضًا نقل تطبيقات الجهات الخارجية وبياناتها. وبالتالي، فإن التجربة الآن تشبه تقريبًا ترحيل البيانات بين الهواتف من نفس العلامة التجارية. حتى الآن ، لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الوظيفة ستشق طريقها إلى الأسواق العالمية.

ونظرًا لأن النقل من نظير إلى نظير متاح خارج البر الرئيسي للصين ، فقد تصل ميزة ترحيل البيانات المحسّنة أيضًا في المستقبل القريب. أيضًا ، انضمت جميع العلامات التجارية تقريبًا ، بما في ذلك سامسونج (حصريًا للصين) ، إلى تحالف النقل منذ إنشائه في عام 2019.

لذلك يمكننا أن نتوقع تعاون العلامات التجارية الأخرى من أجل نظام الترحيل الجديد الأفضل. على الصعيد الدولي، تسمح جوجل للمستخدمين بترحيل البيانات بين العلامات التجارية المختلفة. لكنها ليست مثالية. وبالمثل ، يقدم عملاق البحث “مشاركة قريبة” لنقل الملفات.

ما رأيكم في هذه الشراكة بين شاومي و اوبو و فيفو؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى