الشبكات الإجتماعية

واتساب يُطور خاصية الرسائل بميزة مهمة في التحديث الجديد .. فما هي وكيف تستخدمها !

تحديث واتساب يُوفر للمستخدمين ميزة مهمة جدًا تتعلق بالرسائل .. فما هي ؟

يطرح واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta ، حيث يعمل WhatsApp على ميزة تثبيت الرسائل داخل الدردشات والمجموعات لإصدار WhatsApp القادم .

ميزة تثبيت الرسائل في واتساب

واتساب
واتساب

وفقًا لـ WaBetaInfo فإن WhatsApp يعمل أخيرًا على ميزة القدرة على تثبيت الرسائل ، والتي ستكون متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق . وبفضل هذه الميزة ، سيتمكن المستخدمون من تحديد أولويات رسائلهم المهمة وإبقائها في أعلى قائمة الدردشة الخاصة بهم لسهولة الوصول إليها.

لا تزال الميزة قيد التطوير ، ولكن بفضل أحدث تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.7.3 المتاح في متجر Play ، يمكننا معاينة الشكل الذي ستبدو عليه الرسالة المثبتة في المحادثة بمجرد تطوير الميزة بالكامل وإصدارها قريبًا .

اقرأ أيضًا:

أفضل هواتف شاومي من حيث الكاميرا في عام 2023 .. مواصفات وأسعار

كيف تعمل ميزة تثبيت الرسائل في واتساب

ميزة تثبيت الرسائل في واتساب
ميزة تثبيت الرسائل في واتساب

تُوضح لقطة الشاشة ، تثبيت رسالة داخل محادثة. ولتثبيت رسالة في WhatsApp ، يلزم تحديد إجراء “تثبيت” ضمن خيارات الرسالة . وبمجرد التثبيت ، سيظهر رمز صغير على فقاعة الدردشة يُشير إلى أن الرسالة مثبتة ، وستظهر الرسالة أعلى المحادثة للوصول السريع كلما احتجت إليها .

WhatsApp
WhatsApp

تُعد القدرة على تثبيت الرسائل في أعلى الدردشات مفيدة ومهمة للمستخدمين فهي ستسمح للجميع بالعثور على الرسائل المهمة بسهولة لاحقًا . وتجعل الرسائل المثبتة أيضًا محادثاتنا الجماعية أكثر تنظيمًا حيث أنه عندما نتلقى الكثير من الرسائل ، قد يكون من الصعب تتبع ما هو مهم . لذلك تساعدنا الرسائل المثبتة بالتأكيد في الحفاظ على سهولة العثور على الرسائل المهمة والحفاظ على تركيز الجميع عليها .

جدير بالذكر ، أن القدرة على تثبيت الرسائل قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث WhatsApp القادم .

ما رأيك في التحديثات التي يُقدمها تطبيق WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى