أخبار الشركاتأخبار الويبالهواتف الذكيةجوجلسامسونجنشرة تكنوكيا

جالكسي اس 24 الترا ما رأي تطبيق شات GPT ؟ وماذا ردت سامسونج في تهمة تزوير القمر؟

سامسونج ترد في تهمة تزوير القمر وماذا قال تطبيق GPT عن جالكسي اس 24 الترا

طلبنا من تقنية تشات GPT كتابة تقرير عن جالكسي اس 24 الترا ، وكانت النتيجة مذهلة ، تعرف على التفاصيل خلال نشرة هذا الأسبوع ، وفيها أيضًا ردّ سامسونج على قضية تزوير القمر ، وإليك هواتف واجهة شاومي الجديدة ، مختومًا بفيديو النشرة عبر قناة (رقمي تي في) باليوتيوب ، فأهلا بك في نشرة تك.

جالكسي اس 24 الترا
جالكسي اس 24 الترا

جالكسي اس 24 الترا حديث الساعة

  • فريق رقمي يُجرّب تقنية ChatGPT

بداية النشرة مع تقنية الذكاء الاصطناعي تشات GPT ، حيث أعلنت الشركة المطورة عن إطلاق تحديث جديد .. وقمنا بتجربة التقنية على هاتف جالكسي اس 24 الترا وهذه كانت النتيجة (انظر فيديو النشرة نهاية المقال).

  • Olymp trade للتداول.. منصة ناجحة تطلق حملة رمضانية

منصة Olymp trade للتداول، منصة ناجحة جدًا مع ثقة عالية وأمان قوي .. نقدم لكم اليوم تقريرًا عن المنصة والحملة الرمضانية، خلال النشرة .

  • “تزييف” صور القمر وسامسونج ترد

انتشرت أزمة على الإنترنت أجبرت شركة سامسونج على الرد الفوري، أحد الأشخاص نشر يقول إن سامسونج تستبدل صور القمر الملتقطة بأخرى جاهزة وهكذا يظهر أن الكاميرا قوية في هاتف جالكسي اس 24 الترا ، فماذا ردت سامسونج؟ التفاصيل بالنشرة.

  • هواتف سوف تستقبل واجهة MIUI 14

كشفت شركة شاومي رسميًا عن الدفعة الثالثة من الهواتف المؤهلة لتحميل الواجهة الجديدة ، اعرف التفاصيل بالنشرة.

تأتي بعد ذلك فقرة “سؤال الأسبوع” كان لمتابعينا.. لو خيروك؟ تصميم جديد بالكامل مع سعر مرتفع، أم تصميم معتاد للجهاز مع سعر معقول؟ تليها فقرة الفائزون الخمسة بمسابقة أجمل صور لهذا الأسبوع.

هذه صور مسربة يٌقال إنها لهاتف جوجل بكسل 8 مع تسريبات تقول إن شاشة الهاتف سوف تصبح أصغر بمقاس 5.8 انش بدلاً من 6.3 انش في بكسل 7 .

  • هاتف رائد من نوكيا يحمل اسم ماجيك ماكس 

تسريبات تقول إنه سيتم إطلاق هاتف رائد من نوكيا يحمل اسم ماجيك ماكس مع رام يصل إلى 16 غيغابايت، وأقوى معالج من كوالكوم، وكاميرا بدقة 144 ميغابكسل وبطارية مدمرة بقدرة 7950 ميللي امبير وبسعر مفاجأة يبدأ من 550 دولار.

اقرأ لدينا أيضًا .. كيف تحول هاتفك إلى هاتفيْن بنقرة واحدة

  • هواتف جديد لن تحصل على Android 14 

وخبر غير سعيد لبعض حاملي هواتف سامسونج .. من المتوقع أن تبدأ شركة سامسونج الرائدة في اختبار واجهة الجيل السادس المستندة إلى نظام Android 14 ولكن بعض الهواتف لن تتلقى الواجهة مثل جالكسي أس 20 ونوت 20 جالكسي A51 و جالكسي A71.

  • الإدارة الأمريكية تهدد تطبيق تيك توك

الإدارة الأمريكية تهدد تطبيق تيك توك بالانفصال عن الشركة الصينية الأم (بايت دانس) وإلا سوف تواجه الحظر في الولايات المتحدة.

والآن إليكم فيديو النشرة عبر اليوتيوب :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى