أخبار الشركاتالهواتف الذكيةشاومي

كيف تشتري افضل هواتف شاومي 2023 بميزات قوية وسعر رخيص في مصر والوطن العربي؟

افضل هاتف Xiaomi موصى به بأقل من 200 دولار!

هل جربت هواتف شاومي Xiaomi ؟ هل تبحث عن هاتف جيد ورخيص؟ أنت هنا في المكان المناسب لأننا سنخبرك عن أحد أكثر العروض إثارة للاهتمام في الأسابيع الأخيرة.

من الطبيعي في أيّ مستخدم هواتف أن ينظر إلى معايير محددة عند اختياره هاتفًا جديدًا للشراء ، منها الأداء والكاميرات والتصميم ، بالإضافة إلى أهم نقطة وهي السعر المناسب للمواصفات القوية.

هذا بالضبط ما يتوفر في الهاتف الرائع الذي اخترناه لكم عبر فريق عمل (رقمي تي في) ، وهو أحد أفضل هواتف شاومي لهذا العام ويلاقي قبولًا كبيرًا عند الناس.

افضل هواتف شاومي
افضل هواتف شاومي لعام 2023

تم تقديم الإطلاق العالمي لهاتف شاومي ريدمي 12 سي Redmi 12C على متجر AliExpress كأحد أفضل الفرص السانحة لتغيير الهواتف المحمولة، في واحد من أكثر رهانات هواتف شاومي Xiaomi إثارة للاهتمام ، حيث إنه يكلف أقل من 200 دولار مع قائمة جذابة للغاية من الميزات.

مواصفات شاومي ريدمي 12 سي

شاومي ريدمي 12 سي أحد أفضل هواتف شاومي لعام 2023

يمثل Redmi 12C الجديد هدفًا مناسبًا لجميع الأشخاص الذين يحتاجون إلى جهاز قادر على أداء المهام اليومية بسعر مناسب جدًا أقل من 200 دولار.

إن تصميمه غريب للغاية ، حيث يحتوي على مستشعر بصمة خلفي ووحدة كاميرا مزدوجة وشق في المقدمة.

ولكن المثير للاهتمام حقًا هو الأداء : فالجهاز يحتوي على قائمة ميزات مثيرة جدًا للسعر الذي حدده متجر AliExpress ، حيث يعمل بواسطة معالج ميدياتك MediaTek Helio G85 ، وهو شريحة مصممة للألعاب مما يضمن أداءً جيدًا في جميع المواقف.

تصل سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بالهاتف إلى 6 جيجابايت ، لذا فهي تعد بالتنقل السلس عبر الواجهة والسلوك الجيد عند التبديل بين التطبيقات، وبالطبع ستوفر أيضًا أداءً جيدًا عند اللعب.

ومن حيث التصوير والكاميرات: هذا الهاتف يحتوي على عدسة مزدوجة يتم التحكم فيها بواسطة مستشعر بدقة 50 ميجابكسل ونظام التقاط ذكاء اصطناعي ووضع ليلي لالتقاط الصور في الليل.

وليس لأنه هاتف رخيص فهو صغير ، بالعكس تمامًا فإن شاشته بمقاس 6,71 إنش بدقة +HD ، اللوحة مسطحة وحوافها مستخدمة بشكل جيد، بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر أقصى سطوع فوق المتوسط.

أخيرًا ، يستمد طاقته من بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع شاحن مضمّن في العلبة (ليس عليك الإنفاق لشراء واحد جديد).

في أيّ هاتف ذكي بهذه الخصائص ، تُعد هذه أرقامًا مثيرةً للاهتمام للغاية ، لأنه يمكن أن يتباهى باستقلالية أعلى من المتوسط، خاصة وأنه يأتي بسعر لا يُهزم أمام المنافسين ، حيث تم طرح Redmi 12C على متجر AliExpress بتخفيضات كبيرة احتفالًا بالإطلاق العالمي للجهاز ، والأسعار كالتالي:

سعة 3 جيجابايت (رام) + ذاكرة 64 جيجابايت (تخزين) بسعر 145 دولارًا
سعة 4 جيجابايت (رام) + ذاكرة 128 جيجابايت (تخزين) بسعر 165 دولارًا
وبالجنيه المصري : يصل السعر إلى 4644 جنيه بدلا من 5600 جنيه أيْ أنّ التخفيض يصل إلى 1000 جنيه كاملة بنسبة 20% .

وفوق كل هذا وبعد الخصومات ، فإن شركة Xiaomi تقدم منتجات خاصة من علامتها التجارية كهدية إلى أسرع المشترين ، وهذه قائمة ما يمكنك الحصول عليه إذا كنت من أوائل من يشتري هاتف Redmi 12C عند إطلاقه العالمي:

20 و 21 مارس:
لأول 200 عملية شراء: تم سحب 50 سوار Redmi Band 7
لأول 500 عملية شراء: تم سحب 50 سوار Redmi Buds
22-26 مارس:
تتلقى أول 300 عملية شراء هناك هدية عشوائية : واقي شاشة أو سماعة رأس سلكية.

هواتف شاومي

إذا كنت تفكر في شراء هاتف محمول جديد في عام 2023 ، فعليك إلقاء نظرة جيدة على هاتف Xiaomi Redmi 12C ، فهو يستحق اهتمامك بالفعل.

زر الذهاب إلى الأعلى