الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل رسميًا إلى 3 هواتف بميزات وتحسينات هامة

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل إلى 3 هواتف رسميًا

تقوم شركة شاومي بنشر آخر تحديث لها، MIUI 14، للمزيد من الأجهزة . يعد Xiaomi 12 Pro و Redmi Note 10S و POCO F2 Pro أحدث الهواتف الذكية التي تم تحديثها بإصدار البرنامج الجديد. بدءًا من الهند، سيتمكن مستخدمو Xiaomi 12 Pro من الحصول على التحديث بطريقة مستقرة تمامًا ، مما سيجلب أيضًا Android 13 معه.

منذ إصداره، كان التحديث العالمي لواجهة MIUI 14 موضوع الكثير من النقاش. ويشتمل الإصدار الأخير على مجموعة متنوعة من الميزات المتطورة ويلتزم بتزويد المستخدمين بتجربة شاملة محسنة. ومن المؤكد أن الإعلان عن إتاحة MIUI 14 الآن للتنزيل على ثلاثة طرازات إضافية من الهواتف الذكية سيولد المزيد من الحماس.

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل إلى 3 هواتف رسميًا

يتم حاليا إصدار التحديث العالمي من واجهة شاومي MIUI 14 مع الإصدار V14.0.2.0.TKLMIXM ل Redmi Note 10S. على وجه التحديد، Android 13، الذي يعتمد عليه. من ناحية أخرى ، لا يمكن للمرء أن يقدم نفس الادعاء حول POCO F2 Pro. الذي يتم تحديثه حاليا إلى MIUI 14 ، ولكن في إصدار يعتمد على Android 12 وله رقم الإصدار V14.0.1.0.SJKEUXM.

واجهة شاومي MIUI 14

يأتي آخر تحديث واجهة شاومي MIUI 14، مع عدد كبير من الميزات الجديدة، بعضها يتضمن تحسينًا شاملاً لنظام التشغيل، وكفاءة أكبر، وإمكانيات تخصيص أكبر، وتغييرات في الرموز والمجلدات، وتحسينات في قدرات البحث داخل الإعدادات، والمزيد. ويمكن العثور على معلومات مفصلة حول أحدث الإضافات في هذه الصفحة لأي شخص مهتم بمعرفة المزيد عن التحديثات.

يمكنك تحديث هاتف Xiaomi 12 Pro أو Redmi Note 10S أو POCO F2 Pro عن طريق إدخال إعدادات النظام واتباع مسار معلومات النظام > إصدار MIUI > التحقق من وجود تحديثات”.

ويمكن القيام بذلك إذا كنت ترغب في تحديث أي من الأجهزة المذكورة أعلاه. لا تفقد الأمل. بدلا من ذلك ، حاول التحقق في غضون ساعات أو أيام قليلة لمعرفة ما إذا تم نشر أي معلومات جديدة.

يوفر آخر تحديث ل MIUI 14 ، وهو تحديث عالمي مهم، للمستخدمين المزيد من الميزات والخيارات لتخصيص تجربتهم. وتواصل شاومي إظهار التزامها بتوفير تجربة عالية الجودة للمستخدمين، معلنة أن المزيد من طرازات الهواتف الذكية ستتلقى التحديث في الأسابيع المقبلة.

هل وصلك هذا التحديث؟ وما هي أبرز ميزة نالت إعجابك؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى