الهواتف الذكية

تكنو بوب 7 – Tecno Pop 7 هاتف جديد يشبه الايفون قادم إلى الأسواق

تسريبات حول هاتف جديد من الفئة الاقتصادية من شركة Tecno

أطلقت شركة تكنو الناشئة الهاتف تكنو بوب 7 برو والآن تشير التسريبات إلى أن تكنو تعمل على إطلاق هاتف جديد من نفس العائلة حيث تم رصده في منصات الاختبار والشهادات.

مواصفات تكنو بوب 7

تكنو بوب  7

مؤخرًا تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات Google Play Console و FCC و NBTC و EEC ومنصة بلوتوث أيضًا، حيث تم الكشف عن المواصفات الرئيسية للهاتف.

وتدعي التسريبات أن الهاتف سيحمل الطراز رقم BF6 وقد أكدت أيضًا أن الهاتف سيأتي بشاشة بدقة +HD بجودة عرض 720 × 1612 بكسل، مع كثافة 320 بكسل لكل إنش، وكاميرا أمامية في نوتش قطرة ماء.

كما أوضحت التسريبات أن الهاتف سيعمل بمعالج UniSoC SC9863A ثماني النواة، مع رام 2 جيجابايت كما سيعمل بوحدة رسوميات IMG PowerVR GE8322.

وعلى منصة Geekbench سجل الهاتف 127 نقطة في اختبار أحادي النواة، و 451 نقطة في اختبارات الأنوية المتعددة، سيعمل الهاتف أيضًا بنظام أندرويد 12 نسخة Go البسيطة.

وكشفت المنصات المتعددة أن الهاتف سيحتوي على ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، كما سيدعم الهاتف الشحن بقدرة 10 واط، أما الأبعاد فستكون 164 × 74 × 8 ملم.

كما تؤكد بعض الصور المسربة أن وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون ضخمة على غرار طراز تكنو بوب 7 برو، حيث تحتوي الوحدة على ثلاث عدسات أو ربما عدستين.

كما كشفت الشهادات أن الهاتف سيدعم اتصال بلوتوث 5.2 كما سيدعم حتى شبكات اتصال الجيل الرابع 4G فقط.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى