الهواتف الذكيةثيمات شاومي

ثيمات شاومي جديدة 2023 مليئة بالمفاجآت

ثيمات شاومي جديدة

نقدم لكم مرة أخرى مجموعتنا مع أفضل ثيمات شاومي. بعد سرد العديد من الثيمات المختلفة تمامًا عن المعتاد، نريد الآن أن نعرض لك خمسة ثيمات ستعطي مظهرًا مختلفًا تماما لجهاز شاومي الخاص بك.

ثيمات شاومي جديدة 2023

بالطبع، تذكر أنه من أجل تجربة بعض الثيمات، من المحتمل جدًا أن تضطر إلى تغيير المناطق. إذا كانت هذه هي الحالة، وفي نهاية القائمة نوضح الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتغيير المنطقة.

ثيم Net Split

ثيمات شاومي
ثيم Net Split

نفتح القائمة بثيم رائع يوفر مظهر أنيق ودقيق مع ظلال من اللون الأزرق المريح وهو Net Split، ثم تغير مظهر هاتف شاومي الخاص بك تمامًا. الثيم يوفر مجموعة أيقونات التطبيقات، ومركز تحكم بتفاصيل أدق، وعناصر واجهة مستخدم أكثر أناقة.

أيضا ، يحتوي ثيم Net Split على شاشة قفل ديناميكية، والتي تعرض جميع أنواع المعلومات، مثل التاريخ والوقت، والنسبة المئوية للبطارية، والاستخدام الذي قدمته لجهازك في اليوم. وإذا لفتت انتباهك، فمن المحتمل أن يسعدك معرفة أنه متوافق مثل MIUI 12 و MIUI 12.5 ، لذا تحقق من ذلك.

ثيم Project Mimicry

ثيمات شاومي
ثيم Project Mimicry

الثيم التالي في القائمة هو Project Mimicry، الذي هو عبارة عن حزمة تخصيص حديثة للغاية مليئة بالمفاجآت. يتميز الثيم بشاشة ديناميكية متعددة القفل، بمظهر مستقبلي ومليء بالأدوات التي تتمتع بأسلوب غير عادي.

ومن ناحية أخرى ، بالإضافة إلى أيقونات التطبيق الخاصة به ، فإن الجاذبية الرئيسية لثيم Project Mimicry تتكيف تماما مع الوضع المظلم. كما أن لديها رسوم متحركة للتحميل والعديد من الميزات المبهرة الأخرى.

ثيم MeeGo SrxUi

ثيمات شاومي
ثيم MeeGo SrxUi

أخيرًا ، نقدم لك موضوعًا يظهر إمكاناته الكاملة في الوضع المظلم. بالتفصيل، ثيم MeeGo SrxUi عبارة عن حزمة تخصيص بألوان نيون ونغمات برتقالية وخلفيات داكنة تصنع تباينًا مذهلاً.

العديد من الأدوات التي تم تجديدها ، ومركز التحكم الملون ، وأيقونات التطبيقات المخصصة ، والعديد من الميزات الأخرى تجعله خيارا مثاليًا لجعل هاتف شاومي الخاص بك مختلفا تمامًا. لذلك لا تفكر مرتين ، وقم بتنزيله على جهازك.

حتى تتمكن من تغيير المنطقة على هاتف شاومي قم بالآتي:

إجراء تغيير المنطقة على شاومي الخاص بك بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الإعدادات > الإعدادات الإضافية > المنطقة. بمجرد الدخول ، حدد منطقة أخرى. بعد ذلك ، حاول تحميل وتثبيت الثيم الذي تراه مناسبًا.

ما رأيكم في هذه الثيمات؟

زر الذهاب إلى الأعلى