الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6 صور حصرية للسلسلة تكشف تفوقها على ايفون 14 برو ماكس!

اوبو فايند اكس 6 - OPPO Find X6 وطراز البرو Find X6 Pro يظهران بصور عالية الجودة

تستعد OPPO للكشف عن سلسلة اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6 التي طال انتظارها وتشمل طرازيْن هما العادي والبرو ، وذلك بعد يومين وتحديدًا يوم الثلاثاء 21 مارس الجاري.

وتشتهر شركة اوبو العملاقة بهواتفها الذكية التي تركز على الكاميرا ، ومن المتوقع ألا تكون سلسلة Find X6 مختلفة عن ذلك، لقد رأينا بالفعل عددًا من التسريبات على Find X6. وإليكم الآن أحدث التفاصيل عن السلسلة القادمة.

صور حصرية لسلسلة اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6

المسرب التقني الشهير @evleaks قام بتسريب عروض عالية الدقة لسلسلة OPPO Find X6 التي تعرض الجزء الخلفي من الجهاز بالتفصيل الكامل، ويكشف أيضًا عن ألوان الجهاز.

اوبو فايند اكس 6
اوبو فايند اكس 6

ستتميز سلسلة Find X6 بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية في الخلف، ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الأساسية عبارة عن مستشعر Sony IMX989 بدقة 50 ميجابكسل.

بينما ستكون الكاميرتان الأخريان عبارة عن كاميرا تصوير فائقة السرعة بدقة 50 ميجابكسل من سوني IMX890 وعدسة تليفوتوغرافي مع تقريب بصري 6x ، أما في المقدمة فسوف يحتوي الجهاز على عدسة بدقة 32 ميجابكسل من أجل صور السيلفي.

اوبو فايند اكس 6
اوبو فايند اكس 6

سيتم ضبط الكاميرات بالتعاون مع شركة “هاسيلبلاد” وهي الشركة السويدية الرائدة في تصنيع الكاميرات (كما هو واضح بالصورة أعلاه) ، كما ستحتوي الهواتف أيضًا على شريحة Mariana X ذاتية التطوير وستدعم تسجيل Dolby Vision ، فضلاً عن تقديم إمكانات استثنائية للوضع الليلي.

من حيث الأداء : سيتم تشغيل سلسلة OPPO Find X6 إما بواسطة معالج ميدياتك القوي MediaTek Dimensity 9200 أو أحدث وأقوى معالجات كوالكوم Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 SoC (وذلك اعتمادًا على الطراز).

ميزة يتفوق بها فايند اكس 6 على ايفون 14 برو ماكس

ومن المتوقع أن يحتوي الإصدار القياسي على شاشة بدقة 6.74 إنش بجودة عرض 2772 × 1240 بكسل مع معدل تحديث متكيف 40 هرتز إلى 120 هرتز ، بينما ستتميز نسخة Pro بشدة سطوع تصل إلى 2500 شمعة ، متجاوزًا حتى iPhone 14 Pro Max وهو أمر ليس باليسير أن تتخطى أحد عمالقة الهواتف بالعالم.

اوبو فايند اكس 6
اوبو فايند اكس 6

بالإضافة إلى ذلك ، ستأتي سلسلة Find X6 مع بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط ، وتتمتع بمستوى حماية IP54.

سيحتوي إصدار Pro على MariSilicon X NPU المخصص ودعم بروتوكول Wi-Fi 7 ولوحة خلفية من الجلد الناعم ، كما سيعمل كلا الهاتفين بأحدث نظام تشغيل رائد Android 13 مع واجهة مستخدم ColorOS 13 .

من المتوقع أن تتوفر سلسلة OPPO Find X6 بألوان الأسود والبرتقالي والأخضر والأبيض، وسيتم إطلاق الهواتف يوم 21 مارس في الصين أولا ، ثم الأسواق العالمية، وذلك إلى جانب جهاز لوحي جديد اوبو باد 2 – OPPO Pad 2 وسماعات جديدة اوبو انكو فري 3 – OPPO Enco Free3.

وحتى اللحظة لم تعلن OPPO بعد عن التوافر العالمي وتفاصيل الأسعار لسلسلة Find X6 ، ولكن من المتوقع الكشف عن مزيد من المعلومات في حدث الإطلاق، الذي سنغطيه بالكامل في (رقمي تي في) فتابعونا ليصلكم كل ما هو جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى