الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G أحدث هاتف من الفئة المتوسطة يدعم ميزة مهمّة لجميع المستخدمين

هاتف Galaxy A54 5G يدعم شبكة Wi-Fi 6 (وليس Wi-Fi 6E) بفضل معالج Exynos 1380

أضافت شركة سامسونج هذا العام جهازها الجديد سامسونج جالكسي اى 54 (Galaxy A54 5G) إلى قائمة هواتف الفئة المتوسطة المزوّدة بتقنية Wi-Fi 6.

لقد اقتحمت أجهزة الراوتر التي تدعم Wi-Fi 6 السوق أكثر فأكثر منذ الكشف عن معيار Wi-Fi 6 لأول مرة، ويمكنك أيضًا بسهولة شراء أجهزة الراوتر التي تدعم معيار Wi-Fi 6E الأكثر حداثة ، والذي يضيف قناة جديدة بسرعة 6 جيجاهرتز بالإضافة إلى قنوات 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز التي كانت شائعة قبل ظهور Wi-Fi 6E في الصورة.

هاتف Galaxy A54 5G يدعم شبكة Wi-Fi 6 (وليس Wi-Fi 6E)

يتم تشغيل Galaxy A54 5G بواسطة معالج Exynos 1380 الجديد، وهو أول معالج Exynos من الفئة المتوسطة من سامسونج يدعم Wi-Fi 6. وهي تعتبر ميزة رائعة لأن Wi-Fi 6 له العديد من المزايا، حيث يتمتع بسرعات تنزيل وتحميل أعلى، ويعمل على نطاقي 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز، والأهم من ذلك، يمكن لأجهزة الراوتر التي تدعم Wi-Fi 6 دعم أجهزة أكثر من أجهزة الراوتر التي تدعم Wi-Fi 5 دون إبطاء.

سامسونج جالكسي اى 54

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G أروع 5 ميزات ستدفعك لشراء الهاتف الجديد

بالنسبة لأجهزة الراوتر، ستحتاج إلى التأكد من أن جهاز الراوتر الخاص بك يدعم Wi-Fi 6 / 6E. يمكنك التحقق من صفحة منتج جهاز الراوتر الخاص بك لذلك، أو إذا كان لديك هاتف حديث مع دعم Wi-Fi 6 / 6E ، فما عليك سوى معرفة ما إذا كان هناك الرقم “6” مكتوبًا بجوار رمز Wi-Fi في شريط الحالة.

Wi-Fi 6

إذا كان لديك جهاز راوتر Wi-Fi 5 ممتاز يلبي جميع احتياجاتك، فإن الترقية إلى جهاز توجيه Wi-Fi 6 / 6E ليست ضرورية تمامًا. ولكن إذا قمت باستبداله في أي وقت ، فيجب أن تكون قادرًا على الاستفادة الكاملة طالما لديك هاتف سامسونج المناسب ، مثل Galaxy A54 5G الجديد أو أحد أجهزة الشركة الأخرى التي تدعم أحدث معيار Wi-Fi.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اي 54 كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى