ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 تسريب جديد يكشف تفاصيل عن الأسعار

محلل مالي يكشف تفاصيل عن أسعار سلسلة iphone 15

ربما لم تدرك يومًا ما أن شركة آبل الأمريكية حافظت على سياستها المتمثلة في بيع هواتفها الرائدة بنفس السعر تقريبًا من 2017، ولكن هل هذا سيشمل السلسلة الجديدة القادمة هذا العام ايفون 15.

تفاصيل أسعار ايفون 15

ايفون 15
ايفون 14 برو ماكس

قامت آبل ببيع ايفون 14 برو ماكس بسعر يبدأ من 1099 دولار، ولكن هذه المرة تشير التسريبات والتقارير الواردة إلى الأمر سيتغير مع سلسلة ايفون 15.

ووفقًا لأحد الخبراء فإن إطار السلسلة الجديدة المصنوعة من التيتانيوم والمعالج الجديد A17 مع زيادة في سعة الرام وتغيير تصميم الأزرار بالإضافة إلى إضافة عدسة التقريب بيروسكوب سيزيد من سعر هاتفي iPhone 15 Pro Max ونسخة البرو.

ولم يكشف الخبير عن تفاصيل محددة حول سعر الهاتفين لكنه ألمح إلى أن الشركة سوف ترفع الأسعار بشكل متزامن في مختلف أنحاء العالم، علمًا بأنها قامت برفع أسعار هواتف ايفون 14 في أمريكا الشمالية العام الماضي.

وكانت تسريبات مؤخرًا قد كشفت عن مواصفات الهواتف القادمة حيث سيكون الجيل الجديد أصغر قليلًا من حيث الارتفاع والعرض من الجيل السابق، كما سيكون iPohne 15 Pro Max أكثر سمكًا.

ووفقًا للصور ثلاثية الأبعاد المسربة مؤخرًا فإن الجزيرة الديناميكية في الشاشة ستكون أكثر سُمكًا أيضًا بنسبة 5%، بينما ستكون وحدة الكاميرا الخلفية أقل بروزًا من المتوقع.

ما هي توقعاتكم لأسعار هواتف سلسلة iPhone 15 ؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى