الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

ما هو MIUI Lite ؟ وكيف يمكنك تنشيطه على هواتف شاومي و ريدمي وبوكو بخطوات بسيطة !

كيفية تنشيط وضع MIUI Lite على هواتف شاومي و ريدمي وبوكو

قدمت شركة شاومي مع إطلاق واجهة MIUI ، وضعًا مخفضًا يعمل على تحسين رؤية العناصر . وهو ما يُسمي بـ Lite Mode أو MIUI Lite ، وهو وضع أكثر بساطة ومثاليًا لأشخاص الذين يسعون إلى استخدام أسهل للهواتف الخاصة بهم.

يُترجم MIUI Lite على أنه واجهة “أخف” إلى حد ما ، والتي تضيف رموزًا ونصًا أكبر . وبالإضافة إلى تسهيل استخدام الهاتف ، أصبح بإمكان الأطفال وكبار السن استخدام MIUI دون أي مشكلات .

 Lite Mode
Lite Mode

أفضل شيء هو أنه يمكننا تنشيط الوضع البسيط بسهولة مثل واجهته الخاصة . ومن إعدادات MIUI ، يمكننا بدء هذا الوضع المصغر الذي سيجعل واجهة شاومي أكثر إحكامًا . كما أنه يعطل وظائف معينة مثل درج التطبيق .

كيفية تنشيط MIUI Lite على هواتف شاومي

لتنشيط MIUI Lite أو Lite Mode سواء على جهاز Xiaomi أو Redmi أو POCO ، علمًا بأن بعض الطرز تفتقر إلى هذه الوظيفة ، ولتنشيط هذا الوضع كل ما عليك فقط هو تنفيذ الخطوات التالية :

تنشيط MIUI Lite على هاتف شاومي
تنشيط MIUI Lite على هاتف شاومي
  • انتقل إلى الإعدادات > الوظائف الخاصة > الوضع البسيط .
  • عند الدخول ، عليك فقط النقر فوق ” تنشيط الوضع البسيط “
  • بمجرد تنشيط الوضع البسيط في هاتف Xiaomi الخاص بك ، سترى كيف يتم تقليل عدد التطبيقات على الشاشة الرئيسية ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة حجم تلك التطبيقات المرئية . ويزداد حجم النص أيضًا ، مما يسهل استخدامه ومشاهدته من قبل كبار السن أو الأطفال أو ضعاف البصر .

يقوم MIUI Liteأيضًا ، بإلغاء تنشيط العديد من الوظائف في Xiaomi لدينا ، سواء كان ذلك في Google Discover أو درج التطبيق أو نظام التنقل مع الإيماءات . ولإلغاء تنشيط الوضع البسيط ، يتوجب عليك فقط اتباع نفس الخطوات ، من خلال إعدادات MIUI .

ما هو MIUI Lite ؟ وكيف يمكنك تنشيطه على هواتف شاومي و ريدمي وبوكو بخطوات بسيطة !

ما رأيك في الخدمات التي تقدمها شركة شاومي ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى