الهواتف الذكيةهواوي

هاتف غامض من هواوي Huawei يظهر في صور مسرّبة تكشف التصميم وأهم المواصفات

هاتف جديد من هواوي يظهر في تسريبات أولية

تستعد شركة هواوي لاستضافة حدث إطلاق رئيسي في الصين في وقت لاحق من هذا الشهر. وقبل هذا المؤتمر ، تم رصد طراز هاتف جديد غامض مؤخرًا على موقع شهادات TENAA .

هاتف غامض من هواوي يظهر على منصة TENAA

وفقًا لقائمة TENAA ، فإن Huawei تعمل على هاتف جديد يحمل رقم الطراز STG-AL00 . تزامنًا مع توقع إطلاق سلسلة Huawei Enjoy 60 قريبًا ، وقد يكون هذا الجهاز واحدًا من هذه السلسلة الجديدة .

هاتف هواوي الجديد
هاتف هواوي الجديد

تكشف القائمة أيضًا ، أن الجهاز سيدعم شبكة 4G LTE ويعمل على نظام التشغيل HarmonyOS . وتضمنت هذه الشهادة أيضًا صورًا لهاتف Huawei الغامض والذي يكشف بشكل أساسي عن التصميم الكامل للهاتف القادم.

تصميم ومواصفات هاتف هواوي الجديد

تُوضح الصور أن الجهاز مثل أي هاتف آخر مزودًا بنظام مكبر صوت في أعلى الوسط بينما توجد كاميرا الصور الشخصية بجانبه مباشرةً.

تصميم هاتف هواوي الجديد
تصميم هاتف هواوي الجديد

تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على وحدة كاميرا دائرية كبيرة تشبه Oreo . وتحتوي هذه الوحدة على ثلاثة مستشعرات للصور وفلاش LED . وفقًا للصور أيضًا ، فإن جزيرة الكاميرا المستديرة محاطة بحلقة ذهبية اللون ، مما يجعلها تبدو رائعة للغاية . وهذا هو الجانب الرئيسي الوحيد للواجهة الخلفية ، مع كون علامة HUAWEI التجارية في النصف السفلي هي الميزة الوحيدة الأخرى المرئية .

هل تمتلك أحد هواتف شركة HUAWEI ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى