الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G رسميًا

كل ما تودّ معرفته حول الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اى 54 5G: السعر والتوفر وأبرز المميزات

أعلنت شركة سامسونج اليوم رسميًا عن هاتف سامسونج جالكسي اى 54 (Galaxy A54 5G)، وهو هاتف من الفئة المتوسطة يحتوي على ميزات غالبًا ما نتوقع رؤيتها على الهواتف الأكثر تكلفة مثل شاشة كبيرة وسريعة وشحن سريع وأربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل وخمس سنوات من التحديثات الأمنية. إليكم نظرة على مواصفات الهاتف وتفاصيل السعر والتوفّر.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 5G

الشاشة هي الميزة البارزة في هاتف سامسونج جالكسي اى 54، وهي من نوع Super AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تتوفر عادةً شاشات بمعدل تحديث 60 أو 90 هرتز على الهواتف المتوسطة ، لكن Galaxy A53 العام الماضي تضمن أيضًا شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز. على الرغم من أن الشركة لم تحدد السطوع بدقة، إلا أنها أكّدت أن شاشة الهاتف أكثر إشراقًا من سابقتها وتسمح بالرؤية حتى تحت أشعة الشمس الساطعة.

تصميم سامسونج جالكسي اى 54

بالنسبة للكاميرات، يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 مع ميزة تثبيت الصورة البصري وتثبيت الصورة الرقمية للفيديو. تشتمل الكاميرات الثانوية على كاميرا تصوير فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط الصور المقربة. يتميز الجزء الأمامي من الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. تقدّم الشركة أيضًا أوضاع Nightography و Night Mode ، بالإضافة إلى أدوات التحرير المتقدمة داخل تطبيق Samsung Gallery.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اي 54 – Galaxy A54 5G سيصل بسعر أقل بكثير من المتوقع في أسواق محددة!

كاميرا سامسونج جالكسي اى 54

لم تكشف الشركة عن المعالج الذي يعمل به هاتف سامسونج جالكسي اى 54 ولكن ذكرت بأنه معالج يحتوي على ثمانية أنوية ويأتي مقترنًا بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من السعة التخزينية، قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.

يأتي الهاتف ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السلكي بقوة 25 واط. هذه ليست أسرع سرعة شحن ، لكنها جيدة بما يكفي لهاتف بهذا السعر . يدعم الجهاز تصنيف IP67 للحماية من الغبار والماء.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13، وسيحصل على أربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل (أي حتى أندرويد 17) وخمس سنوات من التحديثات الأمنية ، والتي تتجاوز إلى حد كبير ما تقدمه معظم الشركات الأخرى على هواتفها من الفئة المتوسطة. يأتي الهاتف مزودًا بواجهة One UI 5.1 ، وهي أحدث إصدار من واجهة سامسونج One UI.

سعر وتوفّر Galaxy A54 5G

Galaxy A54 5G

سيكون هاتف Galaxy A54 5G متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من 30 مارس، مع توفره للبيع في 6 أبريل على موقع الشركة Samsung.com، و Samsung Experience Store ، و AT&T ، و T-Mobile ، و USCellular ، و Verizon ، وغيرها من بائعي التجزئة الرئيسيين.

سيتوفّر الهاتف بخيارين للألوان هما البنفسجي والجرافيت الرائع بسعر يبدأ من 450 دولارًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A53 كاملةً

شاركنا انطباعك عن الهاتف عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy A54 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى