الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يُتيح ميزة رائعة ومهمة جدًا للدردشات يجب معرفتها الآن

تحديث واتساب يفاجئ المستخدمين بميزة مهمة ورائعة للدردشات .. تعرف عليها الآن

يقدم تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا لتسهيل التعرف على المستخدمين الآخرين في محادثات المجموعة الكبيرة . ووفقًا لـ WaBetaInfo يقوم WhatsApp بإصدار أيقونات الملف الشخصي داخل الدردشات الجماعية ، لبعض مختبري الإصدار التجريبي .

ميزة أيقونات الملف الشخصي داخل الدردشات الجماعية في واتساب

أيقونات الملف الشخصي داخل الدردشات الجماعية
أيقونات الملف الشخصي داخل الدردشات الجماعية

يقوم WhatsApp أخيرًا بطرح رموز الملف الشخصي داخل الدردشات الجماعية لبعض مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لـ WhatsApp beta لنظام Android من متجر Play .

توضح لقطة الشاشة ، أنك تحتاج إلى فتح دردشة جماعية لاكتشاف ما إذا كانت الميزة متاحة لحساب WhatsApp الخاص بك . وستساعد هذه الميزة المستخدمين بالتأكيد على تحسين التعرف على أعضاء المجموعة وتسهيل المشاركة في محادثات المجموعة لأنها تساعد أيضًا الجميع على التمييز بسرعة بين الأعضاء المختلفين بفضل رمز ملفهم الشخصي .

ميزة واتساب الجديدة
ميزة واتساب الجديدة

كيف تعمل ميزة واتساب الجديدة ؟

تُعد ميزة أيقونة الملف الشخصي مفيدة بشكل خاص عندما يشارك أعضاء المجموعة أسماء متطابقة . وبشكل خاص عندما لا يكون لدى أحد أعضاء المجموعة صورة ملف شخصي أو كانت مخفية ، وسيعرض WhatsApp صورة ملف تعريف فارغة افتراضية ويمكن التعرف على هذه الأيقونة الافتراضية بسهولة نظرًا لخصائصها الفريدة ، بما في ذلك لونها ، وهو نفس لون اسم جهة الاتصال المقابلة .

واتساب
واتساب

جدير بالذكر ، أن هذه الميزة التي تضيف أيقونات الملف الشخصي إلى الدردشات الجماعية متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية بعد تثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android على متجر Play . وفي حالة عدم تمكين الميزة لحساب WhatsApp الخاص بك ، فلا داعي للقلق لأنها متاحة فقط لبعض مختبري الإصدار التجريبي وسيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة .

ما رأيك في الميزات التي يقدمها تطبيق WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى