الأجهزة اللوحيةالهواتف الذكيةاوبو

اوبو باد 2 – Oppo Pad 2 صورة تكشف تصميم التاب الجديد ومواصفاته مع موعد الإطلاق

مواصفات اوبو باد 2 - Oppo Pad 2 المتوقعة مع مخطط التصميم الرائع

من المتوقع أن تطلق Oppo سلسلتها الجديدة Find X6 نهاية هذا الشهر ، وهي فرصة جيدة جدًا للكشف عن جهاز لوحي باسم اوبو باد 2 – Oppo Pad 2 ، والذي ظهر في تسريب هام للغاية يكشف المخطط التفصيلي للتاب الجديد ، إليكم الفاصيل مع الصور ..

اوبو باد 2 – Oppo Pad 2

قام المسرب الشهير بحساب Digital Chat Station بمشاركة تخطيط وبعض التفاصيل حول الجهاز القادم.

اوبو باد 2
مخطط اوبو باد 2

سيدعم الجهاز اللوحي من اوبو لوحة مفاتيح “ذكية تعمل باللمس” الجديدة ، والتي ستحتوي على لوحة تتبع ومسند مدمج، وليس من الواضح تمامًا ما تعنيه عبارة “اللمسة الذكية” هنا ، حيث لم تصدر شركة Oppo أبدًا شيئًا من هذا القبيل أو أي معلومات عنه.

يمكنك أيضًا من خلال الصورة رؤية قلم ، سيكون هذا نموذجًا جديدًا (OPN2201) وفقًا لـ DCS ، كما أفاد التسريب أن جهاز Oppo Pad 2 سيكون تجربة مصقولة بشكل أكبر.

اوبو باد 2
مخطط اوبو باد 2

يوجد أيضًا Oppo Find X6 بجانب الجهاز اللوحي ، والذي يُفترض أنه إشارة إلى Oppo Connect ، مما يسهل الاتصال بين أجهزة Oppo (وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أيضًا). يمكنك سحب الملفات وإفلاتها ، على سبيل المثال تتم مشاركة الحافظة بحيث يمكنك النسخ على أحد الأجهزة واللصق على الآخر ، وهناك دعم شاشة ثانٍ كذلك.

ظهر Oppo Pad 2 مؤخرًا على منصة Geekbench ، وكشف عن مجموعة شرائح Snapdragon 888 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت (استخدمت اللوحة الأصلية Snapdragon 870). وقد كان هناك حديث سابق عن إصدار Dimensity 9000 .

كشفت شهادة 3C عن دعم لشحن بقوة 67 واط ، ولم تكن البطارية مدرجة ولكن المعلومات غير الرسمية تدعي أنها بطارية كبيرة بسعة 9500 مللي أمبير في الساعة. من المتوقع أن تحتوي اللوحة 2 على شاشة LCD مقاس 11.6 بوصة 144 هرتز 2800 × 2000 بكسل (أعلى من اللوحة الأصلية بـ 11 بوصة 120 هرتز 2560 × 1600 بكسل)..

ما رأيك بهواتف أوبو وأجهزتها اللوحية ؟ هل تمتلك واحدًا ؟ ما نوعه ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Oppo Pad 2 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى