ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max تسريب يكشف عن مفاجأة في التصميم

تسريب جديد يكشف تفاصيل دقيقة حول سلسلة ايفون 15

ينتظر عشاق هواتف شركة آبل سلسلة هواتف ايفون 15 – iPhone 15 بفارغ الصبر، والتي من المتوقع أن الكشف عنها في مؤتمر آبل السنوي في شهر سبتمبر المقبل، ورغم أننا بعيدين بحوالي 6 أشهر عن موعد الإعلان إلا أن التسريبات كشفت تقريبًا كل شي.

مواصفات ايفون 15

ايفون 15
تسريب تصميم سلسلة هواتف ايفون 15

تسريب جديد كشف عن التصميم الكامل للهواتف الأربعة للسلسلة القادمة، مع مفاجأة جديدة في الهاتفين الأعلى ايفون 15 برو ماكس و iPhone 15 Pro.

تسريب اليوم قادم من منصة يابانية تدعى Mac Otakara وهي مختصة في عالم منتجات شركة آبل لاسيما هواتف الايفون.

المنصة نشرت مقطع فيديو عرضت فيه نماذج مطبوهة بتقنية ثلاثية الأبعاد للهواتف الأربعة في السلسلة القادمة، حيث كشفت عن تفاصيل مهمة حول الهواتف.

ونرى من الصور أن زوايا الهواتف ستكون أكثر انحناءً وأقل حدة من الجيل السابق، كما ستأتي الطرازات الأربعة بكاميرا أمامية Dynamic Island ومنفذ شحن من نوع USB-C وهذا ما يعني أننا قد نرى سرعات شحن أفضل وأقوى.

ومن أبرز التغييرات التي كشف عنها الفيديو هو التصميم الجديد لمفتاح الصوت في النسختين ايفون 15 برو ماكس و برو، حيث سكون هناك مفتاح صوت واحد مدمج، بينما سلسلة ايفون 14 احتوت على زرين منفصلين للتحكم في الصوت.

ايفون 15 برو ماكس - iPhone 15 Pro Max تسريب يكشف عن مفاجأة في التصميم

يؤكد التسريب أيضًا أن الهواتف ستكون أطول بمليمتر واحد من الجيل السابق، مما يعني أن أغطية الحماية الخاصة بالهواتف الحالي لن تكون متوافقة الجيل الجديد

وتشير المعلومات المسربة حول تصميم الزر الخاص بالتحكم بالصوت أنه سيكون هناك أغطية حماية جديدة لم يسبق لها مثيل.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى