أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة تشهد تحديثًا رهيبًا للكاميرا !

تحديث كبير لكاميرا سلسلة جالكسي اس 23 - Galaxy S23

تحتوي سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 على قدرات كاميرا مدهشة لا تشوبها شائبة ، وأداؤها في الحياة اليومية ينطبق تماما على ما تدعيه الشركة بأنها الأفضل.

حيث يقدم طراز جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra تجربة تصوير خرافية بكاميرا فلكية تبلغ دقتها 200 ميجابكسل ، فيمنحك بعضًا من أكثر الصور تفصيلاً التي يمكنك التقاطها على أيّ هاتف ذكي، لهذا يعتبره البعض بمثابة حبة الكرز الموجودة أعلى الكعكة لمالكي Galaxy S23 .

وقد ظهرت أحدث التسريبات اليوم من طرف المسرب الموثوق IceUniverse الذي يكشف أن Samsung تخطط لتحديث كبير لسلسلة Galaxy S23 يركز على تحسين الكاميرا. إليك التفاصيل ..

جالكسي اس 23 الترا
اس 23 الترا

ترقية كاميرا سلسلة جالكسي اس 23

بشكل غريب ومفاجئ ، اشتكى العديد من مالكي سلسلة Galaxy S23 من الصور غير الواضحة التي تم التقاطها باستخدام هذه الهواتف لبعض الوقت، حتى إن طراز Galaxy S23 Ultra لم يسلم من ذلك ويقال إنه لا يرقى إلى المستوى المطلوب.

وذلك نظرًا لأن الكاميرا الأساسية بدقة 200 ميجابكسل في Galaxy S23 Ultra تقدم صورًا بدقة 12 ميجابكسل بسبب تأثير pixel-binning ، يجب أن يكون هناك تشويش أقل ، ويجب أن تكون الصور أكثر وضوحًا ولها نطاق ديناميكي أفضل، لكن المستخدمين لم يحصلوا على النتائج المرجوة.

ولهذا فإن تحديثًا كبيرًا للكاميرا في طريقه لسلسلة Galaxy S23 ، سيؤدي تحديث الكاميرا القادم أيضًا إلى تحسين الوضع الليلي، وفقًا لـ IceUniverse ، حيث اتُهمت شركة Samsung بمعالجة الصور بشكل مفرط وزيادة حدتها في الوضع الليلي.

جالكسي اس 23 الترا
اس 23 الترا

بالانتقال إلى تسريبات IceUniverse ، فسوف تطرح Samsung تحديث تحسين الكاميرا للهواتف الثلاثة : Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra في شهر مارس الجاري.

من المتوقع أنه إلى جانب التحسينات في جودة الصورة التي تم التقاطها بواسطة هذه الهواتف ، سيتطرق التحديث أيضًا إلى مشكلة تأخر الغالق الموجودة عادةً على هواتف Samsung ، ونتمنى أن يقترب من أجهزة Apple iPhone والتي تعد من بين الأفضل.

هواتف سلسلة جالكسي اس 23

لم يتم ذكر التاريخ الدقيق لطرح التحديث ، ولكن يمكنك توقع وصول التحديث في نهاية شهر آذار (مارس) الجاري ، وقد يكون هناك ضربة مفاجئة على جهاز Galaxy S23 أيضًا، سننتظر ونرى ، وسنوافيكم بكل ما هو جديد أولا بأول ، تابعونا .

زر الذهاب إلى الأعلى