الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra النسخة العالمية وموعد الإطلاق

مواعيد إطلاق شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra النسختيْن الصينية والعالمية

تستعد Xiaomi لإطلاق هاتفها المنتظر شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra منذ فترة، وتشير أحدث التقارير إلى أن المؤتمر الصحفي سيعقد في أوائل أو منتصف أبريل القادم بدلاً من مارس الحالي.

وبالنظر إلى أن مهرجان Xiaomi السنوي يقام في 6 أبريل ، وهو حدث ضخم سيضم أيضًا عددًا من الأجهزة من مختلف الفئات وخاصة منخفضة السعر ، هناك الآن تقارير تفيد بأن طراز Xiaomi 13 Ultra الصيني سيتم إطلاقه في هذا الحدث، ثم سيتم إطلاق النسخة العالمية منه خلال شهر مايو المقبل ، ومع ذلك لا نتوقع أن يأتي هذا الجهاز بسعر منخفض.

موعد إطلاق شاومي 13 الترا
موعد إطلاق شاومي 13 الترا

شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra يجلب ترقية للكاميرا

سيظل قسم الكاميرا في Xiaomi 13 Ultra هو المجال الرئيسي للترقية، على أساس الجيل السابق فقد اتخذت الشركة خطوة إلى الأمام هذه المرة وتبنت إعداد كاميرا رباعية.

تم تضمين ثلاث عدسات IMX858 تمتد بزاوية عريضة للغاية وتقريب عمودي 3x ، وعدسة تليفوتوغرافي بيريسكوب ، بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية IMX989 مقاس بوصة واحدة، ومع كل هذا يحصل الجهاز على تغطية طول بؤري كاملة ويلبي معايير الكاميرا الرئيسية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Xiaomi تخطط لإضافة فتحة متغيرة إلى الكاميرا الأساسية في IMX989 ، تأثير هذه الفتحة أفضل بكثير من تأثير Mate50 بسبب الاستفادة من الجزء الخارجي الفائق بقياس بوصة واحدة .

ستظل Leica Image موجودة ، وقد تم إنشاء خوارزميات جديدة لتحسين أداء التصوير النهائي.

صورة متوقعة لشاومي 13 الترا

ومن حيث الأداء : سيستمر الجيل الثاني من Snapdragon 8 في كونه وحدة المعالجة المركزية الأساسية لهاتف Xiaomi 13 Ultra ، ولا شك أن مواصفات الأداء ستكون عالية المستوى.

من المتوقع أن يتم استبدال الشحن السريع القياسي 67 واط بإصدار أقوى مع قدرة 90 واط.

وقد دخلت معلومات جديدة حول شاحن هذا الجهاز إلى المجال العام، في الآونة الأخيرة ، ظهر شاحن Xiaomi بقوة 90 واط على منصة Xianyu ، يمكن أن يدعم خرجًا بحد أقصى 20 فولت 4.5 أمبير ، وهو ما يتماشى مع المواصفات التي تم التحقق منها مسبقًا ، يثبت هذا الشاحن بشكل أساسي الإصدار الوشيك لـ Xiaomi 13 Ultra.

هناك تعديل إضافي أكثر إثارة للدهشة بالإضافة إلى هذه التحديثات الروتينية، هو أن هذه المرة ستشهد تغييرًا في منفذ USB 2.0 ، حيث سيتحرك Xiaomi 13 Ultra بعيدًا عن USB 2.0 لصالح واجهة نقل ذات مستوى أعلى، وهو أمر ضروري لمنتج رئيسي للمصورين المحترفين.

صورة متوقعة لشاومي 13 الترا

وقد تم الإعلان عن سلسلة Xiaomi 13 ، التي تضم Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro في ديسمبر من العام الماضي، لهذا نشهد باستمرار المزيد من المعلومات حول Xiaomi 13 Ultra أثناء انتظار إصداره الرسمي خلال شهر أبريل ومايو المقبليْن .

ما رأيك بهواتف شاومي ؟ هل جربت أحد هواتف سلسلة شاومي 13 ؟ شاركنا التعليقات ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى