أسوسالهواتف الذكيةسامسونجنشرة تك

صور جالكسي اس 24 الترا وحرب قاسية لمنصة تيك توك وهاتف ألعاب شرس لا يرحم ومستقبل بطاريات شاومي

نشرة تك هذا الأسبوع تقدم العديد من المواضيع الشيقة والهامة جدًا

سعادة وإحباط بعد نشر صور جالكسي اس 24 الترا القادم ، وهاتف الألعاب الجديد شرس ولن يرحم الهواتف المنافسة، ومنصة تيك توك على أبواب حرب قاسية ، وأهلا مع مستقبل البطاريات من شاومي .. كل هذا وأكثر في نشرة تك هذا الأسبوع ، إليكم التفاصيل ..

التصميم المتوقع لجالكسي اس 24 الترا

البداية مع نشر أول صور وفيديو لهاتف سامسونج القادم جالكسي اس 24 الترا .. قناة يوتيوب شهيرة نشرت صورة هامة مسربة وقالت إن الهاتف سيأتي بهذا التصميم ، شاهد الصورة في فيديو النشرة بالأسفل نهاية المقال..

جالكسي اس 24 الترا
جالكسي اس 24 الترا
  • أهم تسريبات هاتف اسوس روغ 7 

معنا اليوم أهم تسريبات عن هاتف اسوس روغ 7 ، عائلة الهاتف مكونة من ثلاثة نسخ ، فما هي أهم المواصفات المتوقعة؟ تابع النشرة.

  • مشروع قرار لحظر تطبيق تيك توك في الولايات المتحدة

الحرب الأمريكية على الشركات الصينية لم تتوقف، هذه المرة مشروع قرار لحظر تطبيق تيك توك في الولايات المتحدة .. فماذا سوف يحدث لتيك توك؟

  • شاومي تكشف عن مستقبل البطاريات الصلبة

حان الوقت لثورة كبيرة في عالم البطاريات ، ثورة تؤدي إلى تخفيض استهلاك الطاقة وإطالة عمر البطارية وتسريع الشحن .. وهنا استجابت شاومي وكشفت عن السر الأكبر ، تابع ذلك من خلال النشرة.

سؤال الأسبوع كان لمتابعينا عن مدى قناعتهم بشاحن سريع خلال دقائق أم شاحن خلال فترة أقل ومعقولة، يليه فقرة “الفائزون الخمسة” بمسابقة أجمل صور لهذا الأسبوع..

والآن أهم الأخبار:

  • وقف الدعم المالي لصانعي مقاطع ريلز

شركة (ميتا) Meta أعلنت أنها ستوقف برنامج الحوافز المالية لصانعي مقاطع الفيديو القصيرة Reels على كل من فيسبوك و إنستجرام ، وتدعي أنها تبحث عن حلول وأدوات جديدة.

  • ميتا تراجع تقييد كلمة «شهيد»

ونبقى مع منصة ميتا التي أعلنت أنها سوف تراجع تقييد كلمة «شهيد» بسبب انتشارها الواسع في المحتوى الذي يتم إزالته!!

  • انهيار كبير للبتكوين والعملات المشفرة

سوق العملات المشفرة يمسح المزيد من القيمة السوقية نتيجة التراجع الحاد للبيتكوين ‏حيث خسر السوق ما يزيد عن 70 مليار دولار من قيمته خلال 24 ساعة فقط!! 

  • مقطع فيديو يوتيوب يتسبب في عطل بهواتف جوجل بيكسل

هواتف Pixel من جوجل تورطت بمشكلة تتمثل في توقف نظام التشغيل بشكل مفاجئ بمجرد بدء مشاهدة فيديو يتضمن مقطعًا من فيلم خيال علمي على يوتيوب، وجوجل تحل المشكلة التي تغلق الهاتف عند المشاهدة.

والآن إليكم فيديو النشرة عبر قناة رقمي تي في باليوتيوب ، فلا تنسوا الاشتراك بالقناة:

ما رأيك بمواضيع نشرة هذا الأسبوع ؟ أيها أعجبك أكثر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى