شاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 اس – Redmi Note 12S قادم بميزة رائعة للغاية

كشف تفاصيل هامة للغاية لأول مرة حول هاتف شاومي ريدمي نوت 12 اس

كشفت التسريبات في وقت سابق بأن شركة شاومي تستعد لإصدار هاتف “شاومي ريدمي نوت 12 اس” Redmi Note 12S في أوروبا، وأنه سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek.

مواصفات شاومي ريدمي نوت 12 اس تظهر في التسريبات

وبعد حوالي أسبوعين، يبدو أن هذا الهاتف قد تم رصده في FCC. والقائمة تكشف عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام بشأن الهاتف.

تم رصد هاتف غامض يحمل علامة Redmi التجارية على FCC بواسطة GoAndroid. ويحمل هذا الهاتف رقم الموديل 2303CRA44A. في الآونة الأخيرة ، تم اعتمادها أيضًا من قبل EEC جنبًا إلى جنب مع 23030RAC7Y.

وتنص وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية على أن شاومي ريدمي نوت 11 اس هو الإصدار الأصلي من 2303CRA44A. بالإضافة إلى تضمين صور للأجهزة، فإنه يقول أيضًا أن المتغير الجديد يصل مع بعض التغييرات. وبالتالي ، هناك فرصة كبيرة لأن يكون هذا الهاتف هو شاومي ريدمي نوت 12 اس القادم.

شاومي ريدمي نوت 12 اس - Redmi Note 12S قادم بميزة رائعة للغاية
Alleged Redmi Note 12S (2303CRA44A) | Source: FCC via GoAndroid

ويقال إن الهاتف الذي لم يتم إصداره بعد يأتي مزودًا بشاحن وكابل وكاميرا مختلفة. وفقًا لرقم طراز الشاحن، سيدعم ما يصل إلى 67 واط.

لذلك من المحتمل أن يدعم Redmi Note 12S شحن 67 وات مقارنة بـ 33 وات في Redmi Note 11S. للأسف، ليس لدينا أي معلومات عن الكاميرا الجديدة.

وبقدر ما يتعلق الأمر بالمواصفات الأخرى، نتوقع أن يحتفظ Redmi Note 12S بشاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز.

وسيعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G96 ، ويحمل مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب، ومكبرات صوت استريو مزدوجة، ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم، ومكبر الأشعة تحت الحمراء.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هواتف شاومي ريدمي بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى