الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل 3 تطبيقات لكسب المال من المشي والركض ننصح بتثبيتها الآن على هاتفك

أفضل تطبيقات لكسب المال من المشي والركض ننصح بتجربتها على الفور

يحتوي متجر جوجل بلاي على تطبيقات لكسب المال من خلال هاتفك . واليوم سنشرح لك كيف يمكنك القيام بذلك أثناء المشي أو الركض . وإذا كنت ممن يمارسون تمارين الكارديو بالمشي أو الركض ، فيمكنك الاستفادة من هذه التطبيقات بتنزيلها الآن من Google Play . ولكن يجب أن تعلم أنها تتطلب الكثير من الجهد ، وتضع حدودًا ، وفي بعض الأحيان ، يمكن أن تطلب منا أذونات شخصية وتعرض خصوصيتنا للخطر .

أفضل تطبيقات لربح المال من الهاتف

أفضل 3 تطبيقات لكسب المال
أفضل 3 تطبيقات لكسب المال

يمكنك تنزيل بعض التطبيقات مجانًا لربح المال أثناء المشي من متجر Google Play . وهذه التطبيقات هي الأكثر شعبية والتي تعمل بشكل أفضل .

  1. تطبيق عداد الخطى sweatcoin

أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لكسب المال عن طريق المشي أو الجري في متجر Play . حيث يمكنك تبادل الخطوات التي تتخذها بعملة التطبيق ، ثم استبدالها بمنتجات مختلفة مثل الأجهزة التكنولوجية أو المعدات الرياضية أو الخدمات المختلفة.

تطبيق عداد الخطى sweatcoin
تطبيق عداد الخطى sweatcoin

يقدم Sweatcoin للمستخدم خدمة مدفوعة يتم فيها حساب الخطوات مرتين ، وبهذه الطريقة ستربح المزيد من عملات Sweatcoin لنفس الجهد . ومع ذلك ، كما هو الحال مع هذا التطبيق وغيره من التطبيقات المماثلة التي يمكننا من خلالها كسب المال ، فإن كل ما يلمع ليس ذهبًا ، وعليك أن تمشي كثيرًا ، حتى تتمكن من الحصول على هدية.

يحتوي أيضًا ، الإصدار المجاني من التطبيق على حد لعدد العملات الرقمية التي يمكنك ربحها . ويمنحك Sweatcoin حوالي 0.95 عملة معدنية لكل 1000 خطوة تخطوها . وإذا كنت تريد الهدية ، فسيتعين عليك اتخاذ أكثر من 255000 خطوة .

يحتفظ التطبيق بنسبة 5٪ من العملية ، لذلك ، في النهاية ، هناك المزيد من الخطوات التي سيتوجب عليك اتخاذها . ويؤكد العديد من المستخدمين ، في آرائهم ، أن التطبيق أخطأ في حسابهم ، وأنه يحذفهم مباشرة . بالنهاية خيار استخدامه في يدك .

لتنزيل تطبيق sweatcoin انقر هـنـا

  1. تطبيق WeWard

يعمل هذا التطبيق بشكل مشابه تمامًا لـ Sweatcoins ، وكلما تحركت أكثر ، زادت ربح العملات المعدنية . وفي هذه الحالة ، يطلق عليهم “أجنحة” ولكل 1500 خطوة تخطوها ستربح واحدة . ويعمل هذا التطبيق حسب المستويات . حيث يتوجب عليك في الخطوة الأولى 1500 درجة . ويمنحك المستوى التالي جناحين لكل 3000 خطوة . وفي المستوى الأخير ، إذا وصلت إلى 20000 خطوة يوميًا ، فستتمكن من وضع 25 جناحًا .

تطبيق WeWard
تطبيق WeWard

أحد أكبر الاختلافات بين هذا التطبيق و Sweatcoins هو أن WeWard يقدم لك تحديات واختبارات داخل مدينتك ، وهي طريقة ممتعة أكثر قليلاً لتحفيز نفسك على المشي كل يوم . ولا يمكنك أن تنسى الميزة الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق حيث يمكن تحويل الأموال التي تكسبها مباشرة إلى حسابك المصرفي ، وهو أمر لم يسمح لك Sweatcoin بفعله .

لتنزيل WeWard انقر هـنـا

  1. تطبيق Charity Miles

إذا كانت لديك روح رياضية وتعاونية ، فإن تطبيق Charity Miles سيسمح لك بكسب المال أثناء المشي ثم التبرع به للجمعيات الخيرية . ويُعد تشغيل التطبيق بسيط للغاية وستكون قادرًا على الاختيار من بين أكثر من 40 منظمة للمساعدة ، من بينها جمعيات ضد السرطان ومرض الزهايمر ، ومرض السكري ، وتجمع الأشخاص المصابين بالتوحد ، والعديد من الجمعيات الخيرية الأخرى .

تطبيق Charity Miles
تطبيق Charity Miles

لتنزيل تطبيق Charity Miles انقر هـنـا

تحذيرات قبل استخدام أي من هذه التطبيقات

نعلم جيدًا أن الجميع يرغب في تجربة هذه التطبيقات . فلا أحد يمكنه مقاومة تلقي أموال مقابل القيام بشيء ما كان سيفعله مجانًا على أي حال ، مثل المشي .

ننصحك بالإطلاع أولاً على الأذونات التي يطلبها أحد هذه التطبيقات للعمل على هاتفك .
وقبل استخدام أي تطبيق ، وليس فقط التطبيق الذي يعد بكسب المال أثناء المشي أو الركض ، ألق نظرة على الأذونات التي يطلبها التطبيق الذي ستقوم بتثبيته وابحث في الأذونات إذا كان هناك شيء يزعجك .

تحذيرات قبل استخدام تطبيقات المشي لكسب المال
تحذيرات قبل استخدام تطبيقات المشي لكسب المال

يجب أن تعلم أيضًا ، أنه من المنطقي أن يطلب تطبيق إدارة الملفات رؤية ما بداخل هاتفك ، ولكن ، سيكون من النادر أن يطلب منك الوصول إلى الكاميرا .

جدير بالذكر ، أن هناك طرق بديلة لكسب المال باستخدام هاتفك . حيث يمكنك إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت أو حتى تنزيل Google Rewards ، أحد أفضل التطبيقات لكسب المال باستخدام هاتفك . وأخيرًا أنت من تقرر إذا كنت ستقوم بتجربة هذه التطبيقات أم لا ؟

ما رأيك في هذه التطبيقات .. هل فكرت بتجربتها من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى