الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يجلب للمستخدمين أهم ميزة للرسائل .. وهذه طريقة استخدامها !

واتساب يُطلق ميزة مهمة جدًا للرسائل .. تعرف عليها !

يعمل تطبيق واتساب باستمرار على تحسين تطبيقه الأصلي لمستخدمي Windows من خلال إصلاح الأخطاء وتقديم ميزات جديدة ، مثل روابط الاتصال . وقد قدم WhatsApp مؤخرًا ميزة لمختبري الإصدار التجريبي تسهل على المستخدمين إدارة محفوظات الدردشة الخاصة بهم على تطبيق Windows .

ميزة واتساب الجديدة للرسائل

واتساب
واتساب

يأتي تحديث WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows المتاح على متجر Microsoft ، بميزة تحديد رسائل متعددة داخل محادثة ويمكن للمستخدمين الآن تحديد عدة رسائل في المحادثة ثم اختيار إما حذفها أو إعادة توجيهها جميعًا مرة واحدة .

كيف تعمل ميزة تحديد رسائل متعددة في واتساب

توضح لقطة الشاشة هذه ، أنه من الممكن الآن تحديد رسائل متعددة بعد النقر فوق “تحديد” في القائمة الخاصة بالمحادثة فوق الرسالة . وبدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق أي مكان داخل المحادثة وسيظهر خيار “تحديد الرسائل” . ويتيح هذا الزر للمستخدمين تحديد رسائل متعددة داخل محادثة ثم اختيار حذفها أو تمييزها بنجمة أو نسخها أو إعادة توجيهها مرة واحدة .

ميزة تحديد رسائل متعددة في واتساب
ميزة تحديد رسائل متعددة في واتساب

نؤكد أن هذه الميزة مهمة جدًا لأنها توفر بعض المزايا المفيدة ، حيث كان على المستخدمين في السابق تحديد الرسائل واحدة تلو الأخرى وحذفها أو إعادة توجيهها بشكل فردي . ولكن بفضل هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين أخيرًا تحديد رسائل متعددة في وقت واحد ، مما يوفر الوقت والجهد.

يتمتع المستخدمون أيضًا ، بمزيد من التحكم في محفوظات الدردشة الخاصة بهم ، حيث يمكنهم حذف أو إعادة توجيه رسائل معينة ، ومن الممكن أيضًا حفظها عن طريق تمييزها بنجمة ، مما يسهل إدارة محادثاتهم وتخزينها.

واتساب
واتساب

جدير بالذكر ، أنه تم إصدار ميزة تحديد الرسائل لمختبري الإصدارات التجريبية بعد تثبيت تحديث WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2309.2.0 المتاح في متجر Microsoft . وإذا كنت لا ترى هذا التحديث على Microsoft Store ، فيجب عليك الانتظار حتى يتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

ما رأيك في الميزات التي يقدمها واتساب للمستخدمين ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى