أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 تجلب ميزات وتحسينات مثيرة لأحد هواتف شاومي ريدمي نوت المميزة

تحديث واجهة MIUI 14 سيصل لهاتف شاومي ريدمي نوت 9 برو قريبًا

أعلنت شركة شاومي عن واجهة MIUI 14 في ديسمبر عام 2022 إلى جانب سلسلة Xiaomi 13. يقدّم التحديث العديد من المميزات مثل واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وجذابة بصريًا وتطبيقات قابلة للتخصيص وحماية الخصوصية وتحسينات الأداء.

على الرغم من أنه لم يتم إطلاقه بعد، إلا أن تحديث واجهة MIUI 14 قد بدأ بالفعل في الوصول إلى العديد من هواتف Xiaomi و Redmi و POCO الذكية.

كان يُعتقد أن سلسلة Redmi Note 9 لن تتلقى تحديث واجهة MIUI 14. فقد كانت هواتف شاومي ريدمي الذكية عادةً تحصل على تحديثين أندرويد و 3 لواجهة MIUI. ومع ذلك، في الشهر الماضي ، بدأ اختبار أول إصدار MIUI 14 لسلسلة Redmi Note 9 وبالتالي ستتلقى الهواتف الذكية 4 تحديثات لواجهة MIUI.

الآن، تكشف التقارير أنه سيتم تحديث Redmi Note 9 Pro إلى MIUI 14 قريبًا مما يؤكد أن سلسلة Redmi Note 9 ستتلقى هذا التحديث MIUI 14.

تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف Redmi Note 9 Pro

تم إطلاق هاتف Redmi Note 9 Pro في عام 2020 بنظام التشغيل أندرويد 10وواجهة MIUI 11، وهو يعمل حاليًا بواجهة MIUI 13 ونظام أندرويد 12.

Redmi Note 9 Pro

يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بحجم 6.67 إنش، ويعمل بمعالج Snapdragon 720G SOC عالي الأداء ، ويحتوي على بطارية سعتها 5020 مللي أمبير . يُعرف Redmi Note 9 Pro بأنه أحد أفضل الأجهزة من ناحية السعر والأداء في فئته.

سيحقق تحديث واجهة MIUI 14 الخاص بهاتف Redmi Note 9 Pro تحسنًا كبيرًا مقارنة بالإصدارات السابقة. من المتوقع أن يحسن تجربة المستخدم ويزيد بشكل كبير من أداء الجهاز.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة MIUI 14 يصل لهاتف Redmi Note 8 2021 بأروع الميزات والتحسينات عالميًا

آخر إصدار داخلي MIUI

يتم اختبار تحديث MIUI الجديد المستند إلى أندرويد 12 على الهاتف الذكي، مما يؤكد أن سلسلة Redmi Note 9 ستحصل على MIUI 14 في المستقبل القريب. آخر إصدار داخلي MIUI هو V14.0.3.0.SJZMIXM.

Redmi Note 9 Pro

سيعمل Redmi Note 9 Pro الآن بشكل أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر استجابة. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين. وتجدر الإشارة إلى أن تحديث MIUI الجديد القادم يعتمد على أندرويد 12 وذلك لأن Redmi Note 9 Pro لن يتلقى تحديث أندرويد 13.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi Note 9 Pro كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف Redmi Note 9 Pro الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى