الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

كيفية تنشيط أهم إعداد توفره واجهة MIUI لشاشة هواتف شاومي وريدمي وبوكو

إعداد مهم توفره واجهة MIUI لشاشة هواتف شاومي وريدمي وبوكو يجب تنشيطه الآن

تحتوي واجهة MIUI على جميع أنواع الميزات المهمة والمفيدة . حيث نجد مجموعة واسعة من خيارات التخصيص التي تسمح لنا بتغيير تأثيرات الانتقال أو التمرير لشاشة هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO .

تسمح لنا واجهة شاومي MIUI بتخصيص الطريقة التي نتنقل بها على الشاشة الرئيسية ، من شريط التمرير الكلاسيكي إلى تأثيرات أكثر لفتًا للانتباه مثل الإمالة أو المكعب أو الشلال مع ما يصل إلى 7 تأثيرات مختلفة .

بفضل هذه التأثيرات ، ستكون قادرًا على إضافة لمسة شخصية أكثر جمالاً على هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو الخاص بك ، ودمجها مع جميع أنواع ثيمات شاومي .

خطوات تنشيط أهم إعداد توفره واجهة MIUI

واجهة MIUI
إعدادات واجهة MIUI

لتشيط هذه الإعداد الذي يسمح لك بتخصيص تأثيرات الانتقال أو التمرير لشاشة أي Xiaomi أو Redmi أو POCO ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية :

  • من الشاشة رئيسية ، ضع إصبعك على منطقة خالية أو اضغط على الشاشة .
  • ستظهر لك الآن عدة خيارات في الجزء السفلي من الشاشة .
  • ثم ستنتقل إلى ” الإعدادات “.
إعدادات واجهة MIUI
إعدادات واجهة MIUI

بعد ذلك ، يجب الوصول إلى ” تأثيرات الانتقال ” ومن ثم اختيار التأثير الذي يعجبك . حيث يمكنك تحديد تأثير الانتقال الذي تريده من إجمالي 7 تأثيرات : الانزلاق ، والتلاشي ، والإمالة ، والصفحة ، والتتالي ، والتناوب ، والمكعب ، ومجموعة متنوعة من الخيارات دون الحاجة إلى تثبيت مشغل آخر أو تطبيق تابع لجهة خارجية .

بمجرد الانتهاء تكون قد حصلت على التأثيرات التي ترغب بها ، إنها طريقة بسيطة وسريعة لمنح هاتف Xiaomi الخاص بك لمسة أكثر حيوية وشخصية ، خاصة للأشخاص الذين لا يستخدمون درج التطبيق .

كيفية تنشيط أهم إعداد توفره واجهة MIUI لشاشة هواتف شاومي وريدمي وبوكو

ما رأيك في الخيارات التي توفرها واجهة شاومي MIUI ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى