أجهزة الصوت والسماعاتأخبار الشركاتتطبيقات وألعاب الهواتف

افضل تطبيقات الموسيقى لهواتف اندرويد سنة 2023 وتقدم تجربة صوت رائعة ستذهلك

افضل 7 تطبيقات الموسيقى لعام 2023 على هواتف اندرويد

كل شخص لديه نوع مفضل من الموسيقى التي يستمتع بها من حين لآخر ، ونحتاج جميعًا إلى استخدام افضل تطبيقات الموسيقى على هواتفنا ، وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم قائمة بأفضل 7 خيارات متاحة لمستخدمي Android الراغبين في الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم.

إذا كنت من مستخدمي Android ، بغض النظر عن نوع الموسيقى التي تستمع إليها ، فهناك تطبيق في هذه القائمة يخدم احتياجاتك بشكل مثالي.

بعض الخيارات في هذه القائمة أكثر شيوعًا من غيرها ، لكنها تأتي جميعها مع خصائص تجعلها مميزة، كما تقدم بعض هذه الخيارات أيضًا البث الإذاعي والبودكاست للمستخدمين. وفيما يلي افضل تطبيقات الموسيقى لمستخدمي Android على متجر Play.

افضل تطبيقات الموسيقى 2023 على هواتف اندرويد

1- سبوتيفاي Spotify

هذا هو تطبيق الموسيقى الأكثر شعبية في هذه القائمة وهو يحتوي على بعض الميزات الرائعة، و أول شيء يجب ملاحظته بشأن هذا التطبيق هو تصميمه ، الذي يجعل اللون الأخضر هو الموضوع الرئيسي ، مما يجعل التطبيق مفعمًا بالحيوية.

يقدم Spotify مجموعة واسعة من أنواع الموسيقى للمستخدمين للاستماع إليها ، بالإضافة إلى البودكاست والعروض. كما يحصل المستخدمون المتميزون لهذا التطبيق على اشتراك شهري قدره 9 دولارات والذي يفتح المزيد من ميزات البث.

من ناحية أخرى ، يمكن للمستخدمين بشكل مجاني استخدام التطبيق ولكنهم سيحصلون باستمرار على إعلانات بين الأغاني.

سبوتيفاي من افضل تطبيقات الموسيقى
Spotify من افضل تطبيقات الموسيقى

2- موسيقى آبل Apple Music

تطبيق دفق الموسيقى هذا المشهور بين مجتمع Apple وهو متاح أيضًا للتنزيل على متجر Google Play ، ويستحق التواجد في قائمتنا لافضل تطبيقات الموسيقى.

يأتي مع مجموعة واسعة من خيارات الموسيقى للبث ، بالإضافة إلى راديو عبر الإنترنت لمنح المستخدمين جرعاتهم اليومية من الأخبار والمعلومات والبرامج.

إحدى الميزات المهمة التي يأتي معها تطبيق البث هذا هي دعم الصوت المكاني للحصول على جودة صوت أفضل أثناء البث. للحصول على المزيد من الميزات سيتعين على المستخدمين دفع 4,99 دولارًا للاشتراك الشهري.

من افضل تطبيقات الموسيقى
آبل ميوزيك من افضل تطبيقات الموسيقى

3- المد والجزر “تيدال” Tidal

إذا كنت تستخدم حاليًا خدمة البث وتبحث عن التبديل ، فإن Tidal يقدم لك النظام الأساسي لجلب قوائم التشغيل الخاصة بك من الخدمات الأخرى.

على سبيل المثال إذا كنت تستخدم Spotify سابقًا وتتطلع إلى تجربة Tidal ، فيمكنك ترحيل قوائم التشغيل الخاصة بك من Spotify.

يساعدك هذا في البقاء على اتصال مع ذوقك الموسيقي وعدم البدء في إنشاء قوائم تشغيل جديدة من البداية. أيضًا إذا كنت رجل “دي جي” أو تستضيف الكثير من الحفلات ، فإن Tidal هو الخيار المناسب لك بالنظر إلى مجموعة خدماته الواسعة.

يمكن للمشتركين الاختيار بين خطط HiFi (2.33 دولارًا) أو HiFi Plus (4.67 دولارًا) ، وكل منها يقدم تجربة رائعة وخالية من الإعلانات. تعد جودة الصوت في هذا التطبيق مثيرة للإعجاب أيضًا حيث يتقدم المستخدمون إلى خيارات الصوت HiFi أو Master.

تيدال من افضل تطبيقات الموسيقى
تطبيق تيدال

4- موسيقى اليوتيوب YouTube Music

هذه هي خدمة بث الموسيقى التي يوفرها YouTube وتوفر الكثير من خيارات الموسيقى للبث.

واجهة التصميم لهذا التطبيق مثيرة للإعجاب ، لكن لا يمكن للمستخدمين المجانيين البث عند تصغير التطبيق، حيث يُعد هذا عيبًا في التطبيق للمستخدمين المجانيين ، لكن YouTube يعوض عن خطة اشتراك شاملة.

إذا كنت تستخدم YouTube أيضًا ، فيمكنك دفع الخطة المتميزة لتطبيق مشاركة الفيديو مع الاستمرار في استخدام هذا الاشتراك في تطبيق بث الموسيقى، هذا ممكن طالما أن تطبيقي YouTube و YouTube Music يستخدمان نفس حساب Google.

تبلغ خطة الاشتراك في خدمة YouTube Premium حواليْ 6.99 دولارًا أمريكيًا ويتم دفع هذا السعر شهريًا.

يوتيوب ميوزيك من افضل تطبيقات الموسيقى

5- أمازون برايم ميوزيك Amazon Prime Music

تعتبر خدمة Amazon Prime Music أكثر شيوعًا لعروض البودكاست الخاصة بها ، حيث تستضيف ملايين قنوات البودكاست حول العالم.

لكن هذا التطبيق لمجتمع Android لا يتعلق فقط بالبودكاست ، حيث إنه أيضًا منصة لتدفق الموسيقى، كما أن هناك أيضًا محطات راديو عبر الإنترنت على هذا التطبيق تمنح المستخدمين القدرة على الاتصال والاستماع أثناء التنقل.

يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذا التطبيق مجانًا ، ولكن إذا احتاجوا إلى الوصول إلى المزيد من الميزات ، فسيتعين عليهم الدفع مقابل خطة الاشتراك، وتبدأ هذه الخطة بسعر 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (مجانًا لمشتركي أمازون المميزين) وتساعد في فتح تجربة دفق خالية من الإعلانات للمستخدمين.

آمازون برايم ميوزيك

6- انا محور الراديو iHeart Radio

منصة البث هذه ليست مملوكة لشركة Apple كما قد يعتقد الكثيرون بسبب اسمها iHeart Radio ، وإنما هي مملوكة لشركة iHeartMedia وتقدم مجموعة واسعة من البودكاست للبث.

على عكس الخيار الآخر في هذه القائمة لأفضل تطبيقات بث الموسيقى لنظام Android ، يأتي هذا الخيار مع البث الصوتي والراديو المباشر فقط.

إذا كنت من محبي البودكاست ، فهذا هو الخيار الأفضل لك في هذه القائمة لأنه يضم العديد من محطات البودكاست لفئات مختلفة.

تبلغ خطة الاشتراك للحصول على تجربة خالية من الإعلانات على هذا التطبيق 14.99 دولارًا وتتيح الوصول إلى أكثر من خمسة مستخدمين.

iHeart Radio من افضل تطبيقات الموسيقى

7- ديزر Deezer

هذا أيضًا تطبيق دفق موسيقى متاح للمستخدمين على مستوى العالم لنسخته المدفوعة. في مناطق معينة لا يمكن للمستخدمين الوصول لاستخدام هذا التطبيق دون دفع خطة الاشتراك الشهرية.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين دفق الأغاني من الفنانين المفضلين لديهم من أي نوع يختاره الفرد، بالإضافة إلى ذلك يمكنهم بث جلسات البث المباشر حيث يتحدث المضيفون عن المشكلات التي تهم مجتمعهم.

تبلغ تكلفة الاشتراك في تطبيق البث هذا 10.99 دولارًا ويتم دفعها عبر خطة شهرية.

Deezer من افضل تطبيقات الموسيقى

اقرأ لدينا أيضًا ..
افضل 5 تطبيقات لتحويل الصور إلى رسم عبر الذكاء الاصطناعي

ما رأيك في تطبيقات الموسيقى التي قدمناها لكم ؟ أيها أثار إعجابك أكثر وتنوي استخدامه ؟ شاركنا التعليقات ..

‫2 تعليقات

  1. tunelf deezer الموسيقى محول هو برنامج وقفة واحدة حيث deezer يدفع المستخدمين لتحميل أي deezer المسارات على أجهزة الكمبيوتر ذات جودة عالية الدقة ، وتحويل deezer الموسيقى إلى MP3 ، الجميح للسيارات ، الرعايا ، aiff ، ألاك ، فلك . مع هذه الأداة ، يمكنك استخراج ملفات الموسيقى Deezer ونقلها إلى أي مشغل MP3 للاستماع دون اتصال .

    1. نشكر مرورك أخي الكريم
      ونتشرف بمتابعتكم لنا في موقعنا التقني
      يبدو أنك خبير من الطراز الرفيع ونتشرف بأمثالك من المتابعين
      كل التوفيق أخي الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى