تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل 5 تطبيقات مهمة لشهر رمضان 2023 يجب تثبيتها على هاتفك الآن

أفضل 5 تطبيقات مهمة لشهر رمضان 2023 لا غنى عنها أبدًا

أيام قليلة ونستقبل أعظم شهور العام وهو شهر رمضان المبارك ، الذي ينتظره الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم ، حيث يزداد اهتمام الجميع في البحث عن أفضل التطبيقات والمصادر التي تساعدنا على روحانيات شهر رمضان 2023 ، من قراءة القرآن والأذكار والكتب الدينية بالإضافة إلى مواقيت الصلاة والتذكير بتأدية العبادات . وسنقدم لكم الآن أفضل تطبيقات رمضان مهمة ومفيدة لا يمكنك الاستغناء عنها أبدًا .

أفضل تطبيقات شهر رمضان 2023

ستوفر لكم التطبيقات التي سنعرضها في هذا المقال ، أوقات السحور، الإفطار، الصلاة وقراءة القرآن والتسبيح وكل ما هو مفيد من نصائح لكل مسلم ومسلمة في شهر رمضان المبارك .

  1. تطبيق رمضان Ramadan 2023
تطبيق رمضان Ramadan 2023
تطبيق رمضان Ramadan 2023

يحتوي تطبيق رمضان 2023 على مواقيت الصلاة في جميع أنحاء العالم ، والمنبه ، والجدول الزمني لشهر رمضان ، وأسماء الله الحسنى ، والقرآن الكامل مع الصوت ، واتجاه القبلة ، والتسبيح . وهذا التطبيق متاح في جميع الدول .

الآن يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك من هــنـا

  1. تطبيق امساكية رمضان 2023
تطبيق امساكية رمضان 2023
تطبيق امساكية رمضان 2023

سيتيح لك تطبيق إمساكية رمضان 2023 متابعة مواقيت الصلاة خلال أيام رمضان وأوقات الصلاة للشهر بأكمله . وسيستخدم التطبيق موقع جهازك وستكون قادرًا على الاختيار من بين العديد من المدارس الإسلامية وطرق الحساب في الإعدادات لضمان دقة عالية في المواقيت . ويمكنك أيضًا تغيير هذه الإعدادات أو تحديث موقعك في أي وقت والحصول . ويحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة من الأدعية المقسمة على أيام شهر رمضان المبارك .

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هـنـا

  1. تطبيق أذان برو
تطبيق أذان برو
تطبيق أذان برو

من أفضل تطبيقات الأذان ، ويستخدمه الآلاف من المسلمين في جميع أنحاء العالم . ويوفر لك أوقات الصلاة في قالب وواجهة رائعة جدًا و عرض تقويم شهر رمضان بالكامل وقراءة الأحاديث النبوية المختارة بشكل يومي وحساب وقت الصلاة بدقة واعتمادًا على موقعك الجغرافي بحسب المنطقة بالإضافة إلى أصوات حسنة وشجية لإقامة الأذان من أفضل المؤذنين حول العالم .

يمكنك تحميل التطبيق من هـنا

  1. تطبيق أيّامي
تطبيق أيّامي
تطبيق أيّامي

هو تطبيق رمضاني صمم ليكون رفيقًا للصائمين في جميع أيام وليالي خلال شهر رمضان المبارك . ويحتوي التطبيق على كثير من الخدمات التي يحتاجها الصائم ومنها : إمساكية رمضان ، ومواقيت الصلاة، وبوصلة القبلة، وأدعية وأذكار، وفتاوى وخواطر يومية، وصورة ومعنى تتغير يوميًا ويمكن مشاركتها من التطبيق ، وطبق اليوم ، وحدث في مثل هذا اليوم ،ومنبه للصلاة.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله للأندرويد من هـنـا أو لايفون من هـنا .

  1. تطبيق حقيبة الصائم في رمضان
تطبيق حقيبة الصائم في رمضان
تطبيق حقيبة الصائم في رمضان

برنامج رائع ، وهو عبارة عن حقيبة تشمل كل ما قد يحتاج إليه الصائم، خصوصا في شهر رمضان من : فتاوى ، نصائح طبية ، توجيهات إيمانية . كما تم إضافة قسم خاص بالنساء يحتوى على برامج و فتاوى . بالإضافة إلى صحتك في رمضان و نصائح طبية وعشرون وصية طبية في شهر رمضان وطرق التغذية الرمضانية السليمة .

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هـنـا .

ما أكثر تطبيق أعجبك من تطبيقات رمضان المذكورة أعلاه ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى