الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي – realme GT Neo 5 SE يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق الرسمي

أحدث التسريبات حول الهاتف المنتظرrealme GT Neo 5 SE

تستعد شركة ريلمي لإطلاق الهاتف الجديد ريلمي جي تي نيو 5 اس اي (realme GT Neo 5 SE) ضمن عائلة realme GT Neo 5 التي أطلقتها الشركة مؤخرًا مع دعم الشحن السريع بقدرة 240 واط ومعالج رائد سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول.

حصل الهاتف الجديد على اعتماد شهادة 3C في الصين برقم الطراز RMX3700 الأسبوع الماضي. اليوم، حصل الهاتف على شهادة MIIT مما يشير ويؤكد اقتراب موعد الإطلاق الرسمي له.

مواصفات realme GT Neo 5 SE (تسريبات)

لم تكشف شهادة MIIT أي تفاصيل حول مواصفات هاتف realme GT Neo 5 SE، ولكن وفقًا للتسريبات السابقة، سيكون الهاتف الجديد إصدارًا أخف من realme GT Neo 5. وبالتالي، لن يحتوي على وحدة إضاءة RGB على شكل C ، والتي تتوفر على الجهة الخلفية لهاتف GT Neo 5.

شهادة MIIT

اقرأ أيضًا: ريلمي 10 – realme 10 هاتف غامض ببطارية سعتها 5500 مللي أمبير سينضم للسلسلة قريبًا

ستتميز realme GT Neo 5 SE بشاشة OLED بحجم 6.74 إنش بدقة 2722 × 1240 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز. سيعمل بمعالج Snapdragon 7 Plus Gen 1 القادم ويمكن أن يأتي ببطارية سعتها 5500 مللي أمبير التي تدعم شحن بقوة 100 واط.

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي

سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وسيتميز بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . من المحتمل أن يعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 13 وواجهةColorOS 13.

من المتوقع أن يتم إطلاق realme GT Neo 5 SE في أبريل في الصين، ومن المحتمل أن يكون سعره حوالي 286 دولارًا.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 لايت – realme GT Neo 5 Lite كشف قدرة الشحن وسعة البطارية في تسريبات أولية

ما رأيك في مميزات realme GT Neo 5 SE؟ شاركنا عبر التعيلقات.

زر الذهاب إلى الأعلى