أنظمة تشغيلمايكروسوفت

تحديث ويندوز 11 القادم سيوفر أهم ميزة انتظرها المستخدمين كثيرًا

تحديث ويندوز 11 سيضيف للمستخدمين ميزة مهمة للغاية طال انتظارها

تم إصدار ويندوز 11 لأول مرة في عام 2021 ، وأصبحت القدرة على نقل شريط المهام بسرعة هي الميزة الأكثر طلبًا ، حيث يفقد العديد من الأشخاص خيارات التخصيص التي لديهم في Windows 7 أو حتى XP . ويبدو أن Microsoft تستمع إلى ملاحظات المستخدم ، وتضيف أخيرًا هذه الميزة إلى Windows 11 .

تحديث ويندوز 11 سيوفر شريط المهام المتحرك

ويندوز 11
ويندوز 11

عندما تم إصدار Windows 11 ، طالب المستخدمون بسرعة القدرة على نقل شريط المهام ، وظل هذا هو الطلب الأكثر شيوعًا مع أكثر من 20000 صوت مؤيد . وعلى الرغم من أن Microsoft تدرك ما يريده المستخدمون ، يبدو أن مهندسيها يواجهون صعوبة في هذه المهمة . حيث صرح أحد كبار الموظفين في Microsoft بوجود “تحديات” مع هذه الميزة ، والتي أزعجت المستخدمين .

كتب محرر Neowin مقالاً يقول إنه ليس من المنطقي أن تكافح Microsoft مع هذه الميزة الأساسية. حيث كان نقل شريط المهام ممكنًا في الإصدارات السابقة من Windows ، وهي طريقة مهمة للمستخدمين لتخصيص سطح المكتب الخاص بهم . ومع ذلك ، قد تتغير الأمور.
لاحظ أحد المتحمسين لـ Windows أنه يمكن نقل شريط المهام إلى الأعلى في قناة Dev . على الرغم من أن هذه الميزة أساسية ، إلا أنها علامة إيجابية على أن Microsoft بدأت العمل على هذه الميزة المطلوبة بشدة .

ويندوز 11
ويندوز 11

جدير بالذكر ، أنه من غير الواضح ما إذا كانت القدرة على نقل شريط المهام إلى الأعلى ميزة مقصودة أو خطأ . ومع وجود قناة Canary الجديدة في مكانها الصحيح ، قد تبدأ Microsoft في تجربة هذه الميزة في كثير من الأحيان .

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها شركة مايكروسوفت ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى