الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب أهم ميزة طال انتظارها قريبًا

تعرف على الميزة الجديدة التي يعمل عليها واتساب

يختبر تطبيق واتساب ميزة جديدة تعرف باسم مجموعات منتهية الصلاحية “Expiring groups” وهي من الميزات الهامة للغاية التي طال انتظارها بكل تأكيد.

وبحسب موقع “wabetainfo” المتخصص في رصد ميزات التطبيق التجريبية، يجلب الإصدار التجريبي بعض إصلاحات الأخطاء والتحسينات العامة، بالإضافة إلى أنه يعمل على ميزة جديدة قيد التطوير. على وجه الخصوص، يعمل واتساب الآن على ميزة جديدة تسمى “مجموعات منتهية الصلاحية”.

ما هي “مجموعات منتهية الصلاحية” القادمة إلى واتساب

تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتعيين تاريخ انتهاء صلاحية معين لمجموعاتهم، وبمجرد الوصول إلى تاريخ انتهاء الصلاحية، سيُطلب من المستخدمين تنظيف المجموعة.

وكما ترى في لقطة الشاشة، يقوم واتساب بتطوير هذا الخيار الذي سيكون مرئيًا ضمن معلومات المجموعة، في تحديث مستقبلي للتطبيق. عند إصدار هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين خيارات انتهاء الصلاحية المختلفة مثل يوم واحد أو أسبوع واحد أو تاريخ مخصص.

واتساب
خيار مجموعات منتهية الصلاحية

وسيكون لديهم أيضًا القدرة على إزالة انتهاء الصلاحية الذي تم تعيينه مسبقًا في حالة تغيير رأيهم . ولاحظ أن هذا الاختيار شخصي لأنه لن ينطبق على المشاركين الآخرين في المجموعة.

ومن المتوقع أن يوفر إدخال هذه الميزة حلاً جيدًا لمشكلة شائعة حيث تميل المجموعات إلى التشوش وعدم الصلة بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر للمستخدمين أداة تخزين جيدة لتوفير مساحة من خلال إدارة المجموعات بمرور الوقت ، خاصة لتلك المجموعات التي تم إنشاؤها مؤقتًا لأحداث معينة مثل تنظيم عيد ميلاد.

والقدرة على اختيار انتهاء الصلاحية لمجموعات WhatsApp الخاصة بك قيد التطوير وسيتم إصدارها في التحديث المستقبلي للتطبيق. وكما هو الحال دائمًا ، سننشر مقالًا إضافيًا حول هذه الميزة عند توفرها رسميًا.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى