الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1: جميع ميزات التحديث لهاتفGalaxy M33 5G والميزة التي تم استبعادها

أبرز ميزات واجهة One UI 5.1 لهاتفGalaxy M33 5G

يعتبر Galaxy M33 5G هو أحدث هاتف ذكي من سلسلة Galaxy M يحصل على تحديث واجهة One UI 5.1. يتم حاليًا تحديث الجهاز إلى أحدث إصدار من واجهة One UI في كوريا الجنوبية، وقد تحصل الأجهزة في البلدان الأخرى قريبًا على هذا التحديث الرائع.

يحصل هاتف Galaxy M33 5G على تحديث One UI 5.1 مع برنامج جديد يرفع إصدار البرامج الثابتة للهاتف إلى M336KKSU4CWB3. يتضمن التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير لعام 2023 الذي يعمل على إصلاح العشرات من الأخطاء المتعلقة بالأمان الموجودة في الهاتف الذكي.

مميزات واجهة One UI 5.1 لهاتف Galaxy M33 5G

One UI 5.1
One UI 5.1
  • يوفّر تحديث واجهة One UI 5.1 القدرة على اختيار مكان حفظ لقطات الشاشة.
  • يقدم تطبيق الإعدادات اقتراحات البحث وتعرض أداة الاقتراحات الذكية توصيات الموسيقى من Spotify.
  • تعدد المهام على الشاشة المنقسمة أصبح أسهل حيث يعرض الهاتف التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر أولاً. كما يمكن تكبير التطبيقات أو تصغيرها عن طريق سحب زواياها.
  • يحتوي تطبيق Modes And Routines على خيار تغيير نمط الخط وإعدادات المشاركة السريعة وحساسية اللمس والخلفية.
  • يعرض تطبيق Weather الآن جميع المعلومات ذات الصلة في الجزء الأول رسم بياني لهطول الأمطار كل ساعة، ويحصل على عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد للطقس.
  • يمكن الآن لـ Samsung Internet البحث بشكل شائع بين المحفوظات وسجل تصفّح الويب. يمكنك الوصول إلى مواقع الويب التي تم فتحها مؤخرًا من Galaxy M33 5G على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز المقترن باستخدام خدمة Windows Phone Link.
  • تعرض أداة البطارية مستوى شحن بطارية الهاتف وملحقاته المتصلة ، مثل الساعات الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5.1 تصل بمميزاتها المدهشة إلى هاتف سامسونج مميز من فئة A

ميزة لا يوفرها تحديث One UI 5.1 لهاتف Galaxy M33 5G

Galaxy M33 5G

على الرغم من أنه تلقى معظم ميزات One UI 5.1 ، إلا أن Galaxy M33 5G ليس لديه خيار تغيير درجة لون الصور الشخصية من تطبيق Stock Camera. يمكن لتطبيق المعرض البحث عن أكثر من شخص أو موضوع واحد في وقت واحد. وهو يوفر إعادة إتقان محسّنة للصور ، والقدرة على إنشاء ألبومات عائلية مشتركة ، وطريقة لعرض وتحرير معلومات EXIF للصور ومقاطع الفيديو.

يمكنك تثبيت تحديث واجهة One UI 5.1 من خلال التوجه إلى قائمة إعدادات الهاتف والانتقال إلى تحديث البرنامج ، ثم النقر فوق خيار التنزيل والتثبيت.

يذكر أن سامسونج قد أطلقت هاتف Galaxy M33 5G مع نظام أندرويد 12. قبل بضعة أشهر، أصدرت الشركة تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام أندرويد 13 للهاتف الذكي. يمكن للهاتف الحصول على تحديثين آخرين لنظام التشغيل أندرويد هما (أندرويد 14 و أندرويد 15) في المستقبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy M33 5G كاملةً

ما رأيك في المميزات التي يقدمها تحديث One UI 5.1؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. هل يحصل SG M31 على التحديث الجديد الاندرويد ١٣؟.
    وشكرا.

  2. هل يحصل SG M31 على التحديث الجديد الاندرويد ١٣؟.
    وشكرا.

زر الذهاب إلى الأعلى